عدسات طبية متوفرة الآن لنظارات سناب شات الذكية

عدسات طبية متوفرة الآن لنظارات سناب شات الذكيةعدسات طبية متوفرة الآن لنظارات سناب شات الذكية

تُعتبر نظارات سناب شات الذكية التي صدرت منذ أشهر قليلة وبدأت عمليات البيع لها منذ فترة وجيزة أحد أبرز الابداعات والابتكارات التقنية لهذا العام 2016، فهي تتيح لنا امكانية تسجيل الفديوهات وتحميلها على منصة التواصل الاجتماعي سناب شات ببساطة، كما أنّها تُضيف الكثير من المتعة أثناء استخدامها. ولكن تبقى حتى الآن أحد أكثر المنتجات التقنية صعوبة في الحصول عليها نتيجة الضغط الكبير ومحدودية المتاجر وآلات بيع هذه النظارة الفريدة من نوعها.

وفي حال حالفك الحظ وحصلت على هذه النظارات فإن شركة Rochester Optical للبصريات أعلنت عن إمكانية تقديم فائدة أكبر لها ودمج عدسات لوصفات طبية معها لمن يحتاجون لذلك. وهذه ليست المرة الأولى التي تتميز بها شركة Rochester Optical بتقديم عدسات طبية مع الأجهزة التقنية فسبق أن قدمت عدسات طبية مع Google Glass و Microsoft HoloLens.

إن كان أحدكم يعيش الآن في مدينة نيويورك فإن نظارات سناب شات الذكية متوفرة بسعر 130$، ويمكن إضافة أي عدسات طبية عليها من قبل شركة البصريات Rochester بأسعار تبدأ من 99$ اعتماداً على نوع العدسة الطبية.

وأخيراً يُذكر أنَّ العدسات متوفرة في بعض المدن المحدودة في الولايات المتحدة ولكن نطمئنكم أنَّ عدد المتاجر بازدياد تباعاً وستصل قريباً إلى الخليج العربي وبعض الدول العربية.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً