أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [62]

fingerprint-gestures-app-androidتطبيق Fingerprint Gestures

تطبيق Fingerprint Gestures يتيح للعديد من هواتف أندرويد الحصول على ميزة أصبحت منتشرة في بعض الهواتف الجديدة التي تتيح للمستخدم القيام بمزيد من المهام من خلال قارئ البصمة، حيث يتيح التطبيق إعداد مهام معينة يتم تفعيلها حين التفاعل مع قارئ البصمة سواء عبر السحب أو النقر عليه، مثل النقر عليه للتوجه إلى الشاشة الرئيسة، السحب لإظهار التنبيهات، النقر مرتين لتفعيل المصباح وهكذا.

photoscan-app-androidتطبيق PhotoScan

تطبيق PhotoScan هو أحد التطبيقات المميزة المطورة من طرف العملاقة جوجل، حيث يعمل التطبيق على جعل الصور القديمة التي تم تحميصها وتحويلها لصور حقيقية منذ زمن صورًا رقمية كتلك التي نلتقطها حاليًّا بكاميرات الهواتف، ويعمل التطبيق على ذلك عبر كاميرا الهاتف وبعض الخوارزميات القوية، مع ضرورة إبقاء المستخدم للكاميرا ثابتة عند التقاط صور هذه الصور، ليمزجها ويخرج بأفضل توازن ممكن للألوان والتباين.

flip-browser-app-androidتطبيق Flip Browser

تطبيق Flip Browser هو متصفح يعمل على فتح فقاعات شبيهة بفقاعات الدردشة التي تظهر ضمن تطبيقات الدردشة في كل مرة يتم النقر على رابط في أي تطبيق آخر، ويحتفظ التطبيق بالرابط في فقاعته إلى أن يود المستخدم الاطلاع عليه، حيث سيكون عليه النقر على الفقاعة من أجل تصفح الرابط، كما يدعم التطبيق متصفحات أخرى يمكن إعداده ليفتح الروابط مباشرة ضمن متصفحات أخرى مثل كروم.

codemurai-app-androidتطبيق Codemurai

تطبيق Codemurai هو تطبيق تعليمي لعدد من لغات البرمجية بالنسبة للمبتدئين، حيث يتميز التطبيق بتشكيلة كبيرة من الدروس التي تخوض في عدة لغات برمجة وحزم برمجة مهمة، ويتيح التطبيق الولوج لدروس HTML ،CSS ،JavaScript ،TypeScript ،Angular 2 ،Java ،Node ،Swift، حزمة Android SDK، وiOS SDK بالإضافة إلى دروس في عدة لغات برمجة أخرى. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

amazon-rapids-app-androidتطبيق Amazon Rapids

تطبيق Amazon Rapids هو تطبيق تعليمي موجه للأطفال، حيث يعمل على توظيف أنماط المحادثات التي نجدها في تطبيقات الدردشة المعروفة في تقديم قصص مفيدة للأطفال، إذ يتم الأمر فعلًا وكأنه محادثة بين التطبيق والطفل، مع صورة رمزية ضمن المحادثة في أحد الجوانب، وظهور الرسائل في فقاعات، مع تطعيم التطبيق بحركات ورسومات ممتعة بالنسبة للأطفال.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً