أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [62]

photoscan-app-iosتطبيق PhotoScan

تطبيق PhotoScan هو أحد التطبيقات المميزة المطورة من طرف العملاقة جوجل، حيث يعمل التطبيق على جعل الصور القديمة التي تم تحميصها وتحويلها لصور حقيقية منذ زمن صورًا رقمية كتلك التي نلتقطها حاليًّا بكاميرات الهواتف، ويعمل التطبيق على ذلك عبر كاميرا الهاتف وبعض الخوارزميات القوية، مع ضرورة إبقاء المستخدم للكاميرا ثابتة عند التقاط صور هذه الصور، ليمزجها ويخرج بأفضل توازن ممكن للألوان والتباين.

color-binocularsتطبيق Color Binoculars

تطبيق Color Binoculars هو تطبيق هادف يهدف إلى مساعدة المستخدمين الذين يعانون من عمى الألوان، حيث يعمل على استخدام كاميرا الهاتف وضبط الألوان بشكل آني، ما يساعد المستخدمين الذين يعانون من صعوبة في تمييز الألوان في تمييز الصور بشكل أفضل، إذ يعمل التطبيق على جعل اللون الأحمر مثلًا أكثر سطوعًا واللون الأخضر قاتمًا أكثر لتوضيح الألوان أكثر. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا.

another-voice-for-imessageتطبيق Another Voice for iMessage

مازال مستخدمو تطبيق التواصل المعروف iMessage فرحين بالتحديث الجديد الذي عرفه التطبيق ضمن إصدار نظام iOS 10 الجديد، ما يؤدي عادة إلى استخدام المستخدمين لمثل هذه التطبيقات المحدثة بشكل أكثر لفترة من الوقت، وتطبيق Another Voice هو إضافة مميزة لتطبيق آبل الذي يتيح للمستخدمين تغيير أصواتهم وتوظيف أصوات مضحكة ضمن الرسائل الصوتية للتطبيق مع توفره على 18 تأثير صوتي مميز.

anyfont-app-iosتطبيق AnyFont

تطبيق AnyFont هو تطبيق مميز لعشاق التغيير وتخصيص تجربة الاستخدام في هواتفهم، حيث يعمل التطبيق على توفير إمكانية تحميل مختلف الخطوط بصيغ مختلفة ttf ،otf أو otc وتنصيبها ضمن أجهزة آبل، بعدها يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخطوط في تطبيقات متعددة، على رأسها تطبيقات الإنتاجية المعروفة مثل Microsoft Word ،Excel ،PowerPoint ،Pages ،Keynote وعدة تطبيقات أخرى.

amazon-rapids-app-iosتطبيق Amazon Rapids

تطبيق Amazon Rapids هو تطبيق تعليمي موجه للأطفال، حيث يعمل على توظيف أنماط المحادثات التي نجدها في تطبيقات الدردشة المعروفة في تقديم قصص مفيدة للأطفال، إذ يتم الأمر فعلًا وكأنه محادثة بين التطبيق والطفل، مع صورة رمزية ضمن المحادثة في أحد الجوانب، وظهور الرسائل في فقاعات، مع تطعيم التطبيق بحركات ورسومات ممتعة بالنسبة للأطفال.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً