ميزة جديدة لفيسبوك تتيح لك معرفة شبكات الواي فاي القريبة منك

ميزة جديدة لفيسبوك تتيح لك معرفك شبكات الواي فاي القريبة منكميزة جديدة لفيسبوك تتيح لك معرفك شبكات الواي فاي القريبة منك

يبدو أنَّ فيسبوك لن يتوقف عن إذهالنا عبر ابتكار المزيد من الخدمات والميزات الجديدة، فهو اليوم يختبر ميزة جديدة تمكننا من العثور على نقاط شبكات الواي فاي الفعّالة في منطقتنا.

منذ زمن ليس ببعيد بدأت الشركة بالبحث وإيجاد قوائم شبكات الواي فاي في كل منطقة، وعلى أساس هذا البحث يتم الآن اختبار وتجريب هذه الميزة الجديدة والتي قد لا تكون دقيقة كفاية الآن ولكنها رائعة للمستقبل القريب.

وتقول شركة فيسبوك أنَّ الهدف منها هو تحسين سرعة الانترنت واختيار شبكات الواي فاي الأمثل، بعد أن عانت الشركة من تدني سرعات الانترنت في الكثير من المناطق حول العالم ولا سيما عندما يبدأ المستخدمون باستخدام ميزة البث المباشر. حيث ستتمكن من كشف كامل شبكات الواي فاي للمواقع القريبة منك، مع اختيار الأفضل وأكثرها جودة للتعامل مع محتوى الفيديو في فيسبوك والبث المباشر.

الميزة ليست واضحة حتى الآن وفيما إذا كانت ستتاح لكلا النظامين أندرويد و ios أو ستشمل المستخدمين في جميع أنحاء العالم، لكن الشيء الأكيد هو استمرار سعي فيسبوك لتوفير الانترنت المجاني وبسرعات جيدة للجميع.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً