تحديث جديد إلى Google Flights حول أسعار التذاكر مستقبلاً

تحديث جديد إلى Google Flights حول أسعار التذاكر مستقبلاًتحديث جديد إلى Google Flights حول أسعار التذاكر مستقبلاً

يُقدِّم برنامج Google Flights ميزات عديدة موجهة لمساعدتك في إيجاد بطاقات رحلات منخفضة التكلفة، وقد أعلن أمس عن خدمة جديدة أُخرى حيث سيقوم بإخطارك أنَّ الأسعار سترتفع بعد مدّة زمنية محددة لبعض الرحلات وذلك بهدف الحجز قبل أن تصبح هذه البطاقات أعلى ثمناً. وبالإضافة إلى ذلك فإنه سيُقدِّم نصائح جديدة تساعد على اختيار البطاقات ذات السعر الأفضل.

لقد تضمن سابقاً Google Flights أدوات لمتابعة تقلبات أسعار الرحلات وطرق للبحث عن أرخص وجهة بالاعتماد على الوقت الذي تريد السفر خلاله، وكان يقوم أيضاً بإشعارك حول تغييرات الأسعار للرحلات التي تتابعها. ولكن مع النسخة الجديدة القادمة تمَّ تحسين آلية عمل هذه الميزات بحيث يُنبهك البرنامج عن موعد انتهاء العمل بالسعر الحالي لرحلة ما لتعرف كم من المال تستطيع التوفير في حال قمت بالحجز بشكل فوري.

طيران جوجل

في حال لم تحجز بعد في رحلة وكنت تقوم بتتبع بعض الوجهات فإن Google Flights سيظهر لك شريط تنبيهات يُقدِّم نصائح لاختيار الطريق الأفضل. وبالتالي قد يقوم بترشيح مطارات وأوقات يمكن أن توفر عليك المال أو قد يعلمك متى من المتوقع أن ترتفع الأسعار وكم سترتفع بالاعتماد على بيانات زمنية سابقة.

Google Flights

هذه التنبيهات والتحديثات الجديدة التي يُقدمها هذا التطبيق أُصدرت وستتاح مع الأسابيع القادمة لجميع المستخدمين بحسب ما زعمت به جوجل.

ومن المميزات الأخرى التي يقدمها هذا البرنامج هي قسم Explore الذي يساعدك على اختيار المكان الذي تريد زيارته فمثلاً إن كنت تريد الذهاب إلى مكان ما في الكاريبي فبإمكان هذا البرنامج تضييق الخيارات فقط للرحلات التي تذهب بشكل مباشر إلى هناك.

 تحديث Google Flights

تقدم أيضاً طيران جوجل العديد من الميزات للبحث عن فنادق بهدف مساعدة المستخدمين في إيجاد السعر والخدمة الأفضل. وتأتي هذه التحديثات قبل موسم العطل لتكون واحدة من طرق جوجل العديدة لتثبت مكانتها في سوق الرحلات وخدمة المستخدم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية