أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [55]

google-allo-app-androidتطبيق Google Allo

بعد انتظار طويل، أصدرت شركة جوجل تطبيق الدردشة الجديد Allo الذي سبق صدوره ضجة كبيرة، ما أدى إلى انتظار المستخدمين له بشغف، لكن استقبال التطبيق لم يكن كالمتوقع، صحيح أنه شهد عدد تحميلات كبير، لكنه لم يرقى لتوقعات المستخدمين، وإن كان التطبيق تطبيق دردشة جيد بالمجمل، مع عدم احتوائه على ميّزات مثل المحادثات المرئية والصوتية، لكنه يحتوي على أحدث برمجيات دردشة جوجل – Google Assistant، ما يجعله أحد تطبيقات الدردشة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي.

google-trips-app-androidتطبيق Google Trips

تطبيق Google Trips هو تطبيق جديد من جوجل يسهل من عملية تنظيم الرحلات، إذ يعمل على التزامن مع بريد المستخدم الخاص على جيميل، ليبحث ويجمع الرسائل التي تحتوي على حجوزات متعلقة برحلة السفر، حتى يوفر كافة هذه المعلومات بطريقة منظمة في مكان واحد وواضح. ويعمل التطبيق على اقتراح مطاعم يمكن زيارتها أثناء سفر المستخدم ومعالم معروفة ضمن المدينة، كما يقدم التطبيق ميزة التصفح دون اتصال إنترنت، ما يعتبر مفيدًا أثناء السفر. يمكن معرفة المزيد عن التطبيق من خلال مراجعة التطبيق.

light-eq-app-adnroidتطبيق Light EQ

تطبيق Light EQ هو تطبيق مميز يركز في المقام الأول على تعديل صور لم تخرج بالشكل الذي كان المستخدم يأمله، حيث يوفر إضاءة أكثر وتعارضًا أفضل للصور التي تبدو ذات إضاءة خافتة، ويمكن القول أن التأثير المميز الذي يضيفه التطبيق على الصور بمثابة ميزة HDR ذات معايير إضافية، حيث يعمل على تصحيح عناصر أخرى ضمن الصور مثل الإضاءة غير المتوازنة في مناطق معينة من الصور، تصحيح المناطق التي تحتوي على تعرض زائد، وميّزات أخرى.

espressso-app-androidتطبيق Espresso

تطبيق Espresso هو تطبيق جري مميز يتميز بتصميم جميل للغاية، وتتمثل وظيفة التطبيق بشكل أساسي في تسجيل بيانات حصة جري، حيث سيعمل على تتبع نشاط المستخدم أثناء الجري، تحديد هدف معين للمستخدم الذي يود أن يجري لمسافة أو فترة معينة، كما أن أحد أهم ميّزات التطبيق المشجعة للمستخدمين الذين يريدون اكتساب لياقة تتيح لهم الجري لمسافات أطول هي ميزة تدريب الجري لخمسة كيلومترات، كما يتزامن التطبيق مع Google Fit.

midu-app-androidتطبيق Midu

تطبيق Midu هو تطبيق يمكن الاستعانة به كبديل لتطبيق التقويم، مع تميز التطبيق بأحد الوظائف الأساسية التي تركز على نظام أندرويد وير، حيث يضم واجهة لساعات أندرويد وير، والتي تتيح للمستخدم عرض كافة الأحداث والمناسبات المسجلة لديه ضمن التقويم، كما أن ميزة التذكير تتيح إعلام المستخدم في الوقت المناسب حول حدث مسجل ضمن التقويم وحتى عند تواجده ضمن المكان المناسب أيضًا ضمن ساعته الذكية، مع تميز التطبيق بواجهة جميلة على الهواتف والساعات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً