تعرف بالصور والمواصفات على سماعات البلوتوث والواي فاي Samsung Gear IconX

تعرف بالصور والمواصفات على سماعات البلوتوث والواي فاي Samsung Gear IconXتعرف بالصور والمواصفات على سماعات البلوتوث والواي فاي Samsung Gear IconX

في الأيام القليلة السابقة كثُر الحديث عن سماعات البلوتوث والواي فاي الجديدة والتي أصدرتها سامسونج تحت مسمى Gear IconX، حيث تتميز هذه السماعات بقدرات رائعة وتملك تطبيقات ومستشعرات رهيبة.

وقد استطعنا اليوم لحسن الحظ الحصول على بعض المعلومات عنها بعد توفرها على متجر أمازون ونشر المواصفات الكاملة لها، وهي تتوافر بالألوان الأبيض والأسود والأزرق على المتجر.

سماعات سامسونج وايرلس

سامسونج تتيح الآن سماعات البلوتوث والواي فاي Gear IconX بسعر مرتفع جداً وصل إلى 200$ لكل زوج سماعات، ولكن بعد معرفة دقّة الصوت وحدّته وبعد الاطلاع على ميزاتها سندرك فعلاً أنّ هذا السعر مناسب جداً وأكثر من رائع.

تملك سماعات البلوتوث والواي فاي Samsung Gear IconX ذاكرة 4 جيجا بايت كذاكرة تخزين داخلية، وهي تكفي أكثر من 1000 نغمة أو أغنية ووصلة موسيقية. كما تملك مستشعر لمعدل ضربات القلب، حيث يساعد المستخدمين على تسجيل تخطيط القلب وتدفق الأوعية الدموية. وهي تأتي أيضاً مقامة للماء ولن يسبب استعمالها تحت المطر أي ضرراً لها.

سماعات البلوتوث والواي فاي Samsung

يمكن ربطها أيضاً مع تطبيق الصحة من سامسونج Samsung’s S Health app، حيث يمكنها تتبع الحركة وحساب عدد الأميال والسعرات الحرارية التي تمَّ حرقها، والعديد من البيانات الضرورية.

استثمار جميع الميزات السابقة يتطلب استخدام هاتف ذكي أو سوار مراقبة اللياقة البدنية، حيث يمكن ربطهم مع سماعات البلوتوث والواي فاي Samsung Gear IconX واستخدام تطبيقها بهدف الحصول على بياناتها وميزاتها كاملة.

وأخيراً يمكنكم الاطلاع عليها على متجر أمازون من هنا، ونترككم الآن مع بعض الصور الرائعة لها:

سماعات البلوتوث والواي فاي Gear IconX

Samsungs-new-Gear-Icon-X-wireless-earbuds6

Samsungs-new-Gear-Icon-X-wireless-earbuds

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية