شاهد تقييم وآراء الزائرين لأي مكان أو مطعم أو منتزه أو مول حول العالم

موقع foursquareموقع foursquare

في الكثير من الأحيان نزهد من الأماكن التي نذهب إليها باستمرار من مطاعم ومنتزهات ومولات ولهذا السبب عندما نسمع بمكان جديد نشعر بالرغبة بالذهاب إليه بدافع الفضول والرغبة بالتجديد. ولكن قد نتساءل في بعض الأوقات ونتردد فربما كان المقصد الجديد المراد غير مريح أو مناسب وقد يكون شرح أصدقائنا لهذا المكان بعيد جداً عن الواقع.

وهنا يأتي دور موقع foursquare الذي يقدم لنا المساعدة عبر عرض تقييم الأماكن التي زارها مستخدمي الموقع. ويمكننا معرفة آرائهم والصور التي قاموا بالتقاطها أيضاً.

يقدم لنا موقع foursquare مصداقية كبيرة وذلك بسبب العدد الكبير لمستخدميه وعدم ربحية الموقع من المطاعم أو المولات أو المنتجعات التي يتم تصنيفها وابداء الرأي فيها.

ويشكل الموقع ميّزة جميلة للسيّاح إذ يستطيعون عن طريقه ايجاد العديد من الأماكن والمطاعم الرائعة والاستمتاع بتجربة جيدة بدلاً من العيش بحالة قلق أن يكون هذا المطعم أو ذاك دون المطلوب.

صحيح أنَّ موقع foursquare لا يدعم اللغة العربية لكنّه يقدِّم لنا أفضل الأماكن والمطاعم والمنتزهات في معظم البلاد العربية وهي موجودة على الموقع بالمئات، وكل ما علينا هو كتابة اسم الدولة أو المدينة ووضع التصنيف المناسب لنجد ما نريد ونرى تقييم الزائرين له وتعليقاتهم لما شاهدوه ولَقوه من جودة.

نتمنى أن يعود هذا الموقع بالفائدة على الجميع ولا سيما لمن يقوم بالسياحة خارج بلاده أو يذهب لقضاء شهر العسل في أي دولة حول العالم.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً