5 ممثلين قادرين على تمثيل شخصية نايثان في فيلم Uncharted

انتشرت أخبار كثيفة مؤخراً عن اعتزام شركة سوني العودة إلى مشروع تصوير وانتاج فيلم عن السلسلة الشهيرة Uncharted، ويبدوا أنها حصلت بالفعل على كاتب للسيناريو ألا وهو Joe Carnahan المعروف بعناوين أكشن ومُغامرات مثل The A-Team و The Grey. سأحدثكم اليوم على بضع اختيارات شخصية لممثلين عالميين قادرين على تأدية دور نايثان درايك بالشكل المثالي، لذا لاتنسوا أيضاً إطلاعنا على اقتراحاتكم واختياراتكم الشخصية في التعليقات.

Chris Pratt

chrispratt

من الصعب عدم تخيل هذا الممثل في دور بطولي مليئ بالمغامرات والأكشن، فهو النوع الذي تميز به على مدار السنوات القليلة الأخيرة، والتي سترفع بفيلم Uncharted إلى مستوى أكبر حتماً. قد يكون توظيف كريس برات أمراً مُكلفاً، لكنه سيقدم نتائج ممتازة حتماً إن تم ضم ممثلين من النخبة لباقي الأدوار.

Scott Eastwood

scotteastwood

لم تكن مسيرة الممثل سكوت ناجحة كثيراً، لكنه استطاع الحصول على بضعة أدوار في أفلام مثيرة مثل Suicide Squad كما كان مُرشحاً ليلعب دور هان صولو في سلسلة Star Wars الجديدة. وبعمر الثلاثين، مع بنية جسدية جيدة وشخصية مميزة، فقد يقدم لنا سكوت تجربة رائعة كما اعتدناها من نايثان في اللعبة.

Bradley Cooper

burnt-bradley-cooper-trailer

لو كُنت مسؤولاً عن انتاج الفيلم، لما ترددت في اختيار برادلي كوبر، فإلى جانب أفلامه الناجحة في مجال الدراما والكوميديا، فهذا الممثل أظهر أنه قادر على تقديم شخصيات فريدة بطابع مشوق يجعلنا مشدودين إلى الشاشة، وهو حتما ما تحتاجه شخصية نايثان في الفيلم خصوصاً كونها معروفة بإلقاء النكات والقيام بأمور جنونية من حين لآخر.

Chris Pine

chrispine

شخصية أخرى تحمل كافة المواصفات المطلوبة، من الوسامة وصولاً إلى قدرته على تصوير أفلام أكشن ضخمة. كريس وفي جعبته أدوار كوميدية وأخرى تشويقية مليئة بالحركة، قد يكون اختياراً مُكلفاً كبعض الإختيارت في هذه القائمة، لكن النتائج لن تخيب آمالنا حتماً.

Jensen Ackles

Jensen-Ackles-in-Supernatural-Season-11-Episode-

واحدة من شخصياتنا المُفضلة في سلسلة Supernatural، قد لايكون بطرافة وقدرة بعض الممثلين الآخرين، لكنه أثبث جدارته في مسلسل الخوارق وهو نوعاً ما قريب إلى ماتعالجه سلسلة Uncharted من استكشافات تاريخية وتعاويذ سحرية قديمة، لذا فقد يكون هذا الدور هو مايحتاجه جينسن.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً