أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [45]

Storm itتطبيق Storm it

يعتبر تطبيق Storm it تطبيقًا مفيدًا للمستخدمين الذين ينشرون تغريدات عدة يتم تقسيمها من أجل الكتابة حول موضوع طويل، حيث نجد أن معظم هؤلاء المستخدمين يعمدون لترقيم التغريدات حتى يسهل على المستخدم قراءتها، تطبيق Storm it يعمل على تقسيم فقرة ما بشكل تلقائي إلى تغريدات لا تتجاوز حد 140 حرف ونشرها على موقع تويتر بدلًا من المستخدم. التطبيق متوفر للتحميل مجانًا من متجر جوجل بلاي.

April app Androidتطبيق April Beta

تطبيق April هو تطبيق لعمل كولاج للصور، ويعتبر هذا التصنيف تصنيفًا يضم العديد من التطبيقات التي توفر نفس الخدمة، لذا يحاول تطبيق April تمييز نفسه بتصميم جميل مع واجهة جميلة، ويقدم التطبيق تجربة استخدام في المستوى مع تقديمه لعدة خيارات للتأثيرات، مع كونه يوفر تقسيمات متنوعة وجديدة للصور التي يود المستخدم صنع كولاج لها، وبالعودة لتصميم التطبيق فتصميمه رائع للغاية، خصوصًا على مستوى اختيار الألوان. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق من تطوير Camera360.

Evie app Androidتطبيق Evie

تطبيق Evie هو تطبيق لانشر من بين لانشرات كثيرة متوفرة على نظام أندرويد، ويركز تطبيق Evie على جعل شريط البحث -الذي يشبه إلى حد ما نمط عمل ميزة البحث في نظام الماك Spotlight- العنصر الأساسي ضمن تجربة الاستخدام، مع توفيره لإمكانية تثبيت عدد محدود من تطبيقات المستخدم المفضلة ضمن الشاشة الرئيسة، أما الباقي فيتم استخدام شريط البحث فيه من أجل إيجاد جهات الاتصال، التطبيقات، البحث ضمن الويب…

Vysor App Androidتطبيق Vysor

تطبيق Vysor أصبح متوفرًا رسميًّا على متجر جوجل بلاي، وهو تطبيق مفيد يتيح للمستخدمين عرض هواتفهم على شاشة جهاز الحاسوب، وذلك عند ربط التطبيق بملحق كروم خاص، وسيكون بإمكان المستخدمين التحكم به عبر لوحة المفاتيح أو الفأرة، ويتميز التطبيق باستخدامات متنوعة مثل اختبار التطبيقات، كما يمكن لعب بعض الألعاب باستخدامه أيضًا. التطبيق متوفر بالمجان، ويمكن تحميل ملحق الكروم من هذا الرابط.

Trusted Leader app Androidتطبيق Trusted Leader

يمكن اعتبار تطبيق Trusted Leader تطبيقًا تعليميًّا يهدف إلى توفير محتوى تعليمي فريد للمهتمين بمهارات قيادة فرق العمل واتخاذ القرارات، حيث يقدم هذا التطبيق عددًا من المحاضرات القصيرة من مدربين مرموقين في هذا المجال بالإضافة إلى تمارين من أجل توضيح الأهداف والتركيز على إنجاز المهام بأفضل شكل ممكن. ويهدف التطبيق إلى مساعدة المستخدم على تحمل المسؤولية وعدم الخوف من اتخاذ قرارات مسؤولة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً