لهذا نحن متحمسون للعبة No Man’s Sky

اقترب موعد صدور No Man’s Sky، والتي انتظرها الجميع لمدة طويلة حقاً دفعت الفريق المطور لتأجيل اللعبة مراراً وتكراراً. حصلنا على عدة عروض تشويقية ودعائية لهذه اللعبة العملاقة والتي نحن متحمسون حقاً لها، وهذه هي الأسباب.


كَونٌ مفتوح شاسع

إن كنت محباً لألعاب العالم المفتوح، No Man’s Sky ستقدم لك كوناً مفتوحاً مليئا بالعوالم والمجرات التي يمكنك استكشافها والتجول فيها. كل عالم يتميز عن الآخر ببيئة مختلفة ومخلوقات متنوعة، ناهيك عن أنه قد تكون هناك عوالم أخرى قد تكون أنت أول من يكتشفها في اللعبة!

معارك في الفضاء

https://www.youtube.com/watch?v=0KYrGalav2M

ليست بالفكرة الجديدة طبعاً، لكن العروض الدعائية أظهرت مستوى هذه المعارك من ناحية سلاسة اللعب وجمالية التصميم، ناهيك عن الأسلحة المتنوعة وإمكانية تخصيص المركبات.. ولاتدعني أتحدث عن طور اللعب الجماعي الذي سيكون شيئاً مثيراً بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

الديناصورات والبيئة المتنوعة

قلة هي الألعاب التي تنجح في دمج عناصر من أزمنة مختلفة، ولعل Horizon Zero Dawn واحدة منها، إضافة إلى No Man’s Sky طبعاً. فاللاعبون سيحصلون على عوالم تملئها مخلوقات قد انقرضت منذ ملايين السنين، إلى جانب مركبات آلية متطورة وأسلحة مبتكرة.. هذا يفتح أبواب الكثير من الإحتمالات والإمكانيات التي قد تسير بها المعارك والإستكشافات.

إمكانية دعم الواقع الإفتراضي

أصبحت تقنية الواقع الإفتراضي شيء يُضفي جمالية وتجربة أكثر إثارة إلى ألعاب اليوم، خصوصاً بعد إعلان سوني عن جهاز PS VR فقد تكون هناك احتمالية أن تأتي اللعبة بدعم لها، فهي مناسبة جداً نظراً لإعتمادها على منظور الشخص الأول وبيئة شاسعة للغاية تملئها حروب كونية ومخلوقات ضخمة.

الجرافيك والأصوات

تتميز No Man’s Sky بجرافيك رائع جذاب، قد لايكون بنفس أسلوب بعض الألعاب الأخرى التي تعتمد على واقعية أكبر، لكنه حتماً يعتبر من أجمل ماسنراه على أجهزة الجيل الحالي وربما القادم أيضا، ناهيك عن الأصوات والموسيقى التي سترافقك أثناء رحلاتك المختلفة، فاللعبة تعتمد على هذا العنصر بشكل كبير.

معاذ محسين
ألعاب الفيديو، وقهوة ساخنة.

اترك تعليقاً