فيسبوك يقدم لنا ميزة Instant Articles الأكثر من رائعة ضمن تطبيقه ماسنجر تعرف عليها

فيسبوك يقدم لنا ميزة Instant Articles الأكثر من رائعة ضمن تطبيقه ماسنجر تعرف عليهافيسبوك يقدم لنا ميزة Instant Articles الأكثر من رائعة ضمن تطبيقه ماسنجر تعرف عليها

جميع متابعي الأخبار التقنية اليومية يدركون تماماً أنّ مستقبل الدردشات المباشرة يعتبر باهراً بالنسبة لآلية انتقال المعلومات واستهلاكها فهي طريقة سريعة وفعّالة وستُعتمد تدريجياً في كثير من المواقع والشركات العالمية لتسهيل التواصل وإنجاز المهام. ولكن عذراً يبدو أن فيسبوك تسيطر وتبدع في هذه التقنية بشكل لا يصدق!!

وخبرنا اليوم هو لتطبيق فيسبوك ماسنجر ثاني أكثر تطبيق دردشة شعبية في العالم مع حوالي أكثر من 900 مليون مستخدم نشط. والسبب ليس فقط أنّه يجلب حسابنا على فيسبوك مباشرةً إليه، إنّما يقدم أيضاً العديد من الميزات الغنيّة وكان آخرها مقالنا هذا وميزة Instant Articles، إضافة لكونه سهل الاستخدام.

ميزة Instant Articles

ميزة Instant Articles متاحة الآن لتطبيق ماسنجر على أندرويد فقط وستتاح قريباً لنظام ios، حيث ستقدم لنا ميزة Instant Articles امكانية قراءة المقالات مباشرةً عبر تطبيق ماسنجر وبوضع روابطها فقط ودون الحاجة للدخول للموقع بعد الضغط على الرابط، بل ستحمل المقالة ضمن تطبيق ماسنجر.

ما يمكن أن نستفيد منه نحن كمستخدمين لتطبيق فيسبوك ماسنجر هو سرعة فتح رابط المقالة أو الخبر لأنها ستفتح ضمن ماسنجر دون الدخول لصفحتها ورابطها ودون فتح علامة تبويب المتصفح. وبالتالي ما من اعلانات أو تحميلات اضافية وتصاميم تضعف من سرعة الوصول للخبر أو المقالة.

جميع الأخبار والمقالات (الروابط) المضمنة ضمن ماسنجر سيظهر بجوار كل منها اشارة صاعقة في الزاوية العليا اليمنى، وبمجرد الضغط على الرابط سيظهر محتوى المادة كاملاً.

المصدر: هنا.

Ali Qa
الكاتبAli Qa
مهندس اتصالات، محرر ومترجم مقالات تقنية

اترك تعليقاً