أفضل 3 ألعاب أندرويد جديدة يجب تجربتها

تبرز ألعاب جديدة بين كل فترة وأخرى على نظام أندرويد، ومع بداية هذا الشهر، هنالك عدد من الألعاب الجديدة التي يجب أن يجربها المستخدم، من بينها الإصدار الجديد من أحد أفضل ألعاب الجري الحر، لعبة حركة مسلية، ولعبة مغامرات أخوان معروفة على منصات الألعاب. هذه 3 ألعاب يجب أن تجربها خلال هذا الشهر.


 

لعبة Brothers: A Tale of Two Sons

Brothers A Tale of Two Sons game

لعبة Brothers: A Tale of Two Sons هي قصة خيالية حول أخوان يمضيان في رحلة من أجل الحصول على دواء لأبيهما. ورغم تميز اللعبة بميّزات جرافيكس رائعة على مستوى سرد الأحداث ورسومات 3D لعناصر اللعبة، إلا أن المميز في اللعبة هو إمكانية التحكم بالأخوين بشكل منفصل، حيث يمكن التحكم بأحدهما من الجانب الأيمن للشاشة، والآخر من الجانب الأيسر من الشاشة، ويمكن للاعب التقدم في اللعبة عبر استخدام قوى الأخوين المنفردة لحل الأحجيات. ويمكن للاعب التعرف على هوية الأخوين من خلال طريقة تفاعلهما مع العناصر والشخصيات الأخرى فقط، بسبب تحدثهما بلغة غير مفهومة دون وجود ترجمة لها بلغة إنجليزية أو لغة أخرى معروفة.

ويركز الأخ الأكبر في اللعبة غالبًا على المهام التي يجب إنجازها، في حين يميل الأخ الأصغر لاكتشاف المحيط بنوع من المتعة، ما ينتج عنه رِفقة جميلة بين الأخوين تقدم تجربة لعب ومشاهدة جميلة للاعب. مع ذلك، قد يواجه اللاعب بعض الصعوبة أحيانًا في التحكم بالأخوين معًا على شاشات لمس الأجهزة المحمولة، عِلمًا أن اللعبة في الأصل صدرت على منصة Xbox 360، وتم تطويرها بعدها لتوفيرها على نظام أندرويد، ما قد ينتج عنه مثل هذه الصعوبة في العمل كما هو الحال مع الألعاب المشابهة التي يتم تطويرها بناء على نسخة أخرى صدرت على منصة ألعاب.

لعبة Crashing Season

Crashing Seasonn game

تتميز لعبة Crashing Season بعدد من العناصر المميزة التي تجعل منها لعبة قوية، حيث تتميز برسومات متحركة ممتازة، نمط لعب ممتع، وموسيقى مرافقة مناسبة للعبة. وتتميز اللعبة بكونها تجعل من اللاعب فريسة للصيادين، إذ يمكن للاعب اختيار اللعب بشخصيات حيوانات مثل دببة، تماسيح، وأيائل بينما يجرون ضمن الخريطة ويواجهون الصيادين المدججين بالبنادق. وتتوفر اللعبة بأهداف معينة في كل مستوى، مثل البقاء على قيد الحياة لفترة معينة أو القضاء على الأعداء بطريقة معينة، إلا أن مهاجمة الصيادين للاعب بشكل مستمر سيحتاج منه الحذر من الرصاصات التي تستهدفه. وقد نجح المطورون في إتقان التصميم المميز للعبة التي تتوفر بالمجان للتحميل مع توفرها كذلك على مشتريات داخلية تتيح الحصول على شخصيات أخرى وعدة عناصر أخرى ضمن اللعبة.

لعبة Vector 2

Vector 2 game

معروفة هي لعبة Vector في إصدارها الأول، والتي تعتبر أحد أفضل ألعاب الجري الحر من تطوير NEKKI، والذي أصدر الإصدار الجديد من اللعبة التي لا تختلف كثيرًا عن الإصدار الأول من حيث عودة البطل ذو الرسم المظلل الذي يشق طريقه نحو النجاة من الخطر عبر حركات باركور مميزة في عالم مستقبلي أشبه بأفلام الخيال العلمي. ويبقى نمط اللعب مثيرًا ضمن اللعبة، مع ارتفاع قيمة الإنتاج بشكل واضح في الإصدار الجديد. ولا تختلف طريقة اللعب عن الإصدار السابق مع إمكانية السحب لجعل الشخصية تقفز، تجري، وتنزلق مع حصولها على أشياء وتجاوزها لفخاخ. ورغم محافظتها على شكل الإصدار السابق الذي يجعلها مألوفة، إلا أن اللعبة مازالت تشكل تحديًّا مميّزًا للاعبين مع استجابة جيدة لأدوات التحكم وتصميم مميز للمستويات.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً