أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [40]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


 

Cleanz iOSتطبيق Cleanz

تطبيق Cleanz هو تطبيق إدارة صور بسيط على نظام iOS، وتتمثل فكرة التطبيق في إراحة المستخدم من عِبْء حذف الصور المتوفرة على جهازه، حيث يتيح طريقة بسيطة في حذف الصور من خلال السحب إلى الأسفل من أجل حذف الصورة والسحب إلى الأعلى من أجل الإبقاء عليها، وتتيح هذه الطريقة المرور بسرعة على الصور وحذف التي لا يريد المستخدم بقاءها.

Sky Force Reloaded iOSلعبة Sky Force Reloaded

تعتبر لعبة Sky Force Reloaded أحد الألعاب التي كانت معروفة في وقت مضى، مع توفرها حاليًّا في نسخة جديدة للأجهزة المحمولة. وتوفر اللعبة عددًا من الميّزات التي كانت متوفرة في الإصدارات السابقة، مع تميّزها بجرافيكس جيد للغاية، بالإضافة إلى ميّزات نمط اللعب المعتادة. وتتمثل بعض العناصر الجديدة ضمن اللعبة في بطاقات جديدة، طائرات جديدة يمكن جمعها، وعدة أشياء أخرى أثناء المهمات. وتتوفر اللعبة مجانًا مع مشتريات داخلية.

Human Resource Machine iOSلعبة Human Resource Machine

لعبة Human Resource Machine هي لعبة برمجة تطلب من اللاعب إنشاء برنامج بسيط للقيام بمهام معينة، وتتم مرافقة اللاعب لتعليمه خطوة بخطوة كيفية استخدام الأوامر من أجل إنشاء قائمة من الأحداث التي ستكون هي البرنامج الذي سيقوم بالمهام. ولا تقدم اللعبة أكواد معقدة، وتستخدم اللعبة البرمجة كآلية لحل الأحجيات، ما يجعل العملية سهلة للغاية على المطورين وعملية ممتعة لغير المطورين.

Live Focus iOSتطبيق Live Focus

تطبيق Live Focus هو تطبيق يركز على حل مشكلة التركيز التلقائي ضمن الصور، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين التقاط الصور أولًا ثم التركيز لاحقًا، ويمكن للمستخدمين التحكم بنقاط التركيز بعد التقاط الصورة أو التركيز ضمن الصور بأكملها. ويتوفر التطبيق على عدد من التأثيرات للتحرير وواجهة بسيطة جميلة. ولا يتوفر تطبيق Live Focus بالمجان، حيث يبلغ سعره 1.99 دولار.

Steppy Pants iOSلعبة Steppy Pants

لعبة Steppy Pants هي لعبة مشي لا نهائي ممتعة، حيث سيكون على المستخدم النقر مرة واحدة على الشاشة من أجل تحريك الشخصية خطوة واحدة للأمام، وكلما طالت نقرة المستخدم كلما كانت خطوة الشخصية أبعد، لكن اللعبة لا تتيح الضغط بشكل مطول للغاية. وتعتبر غاية اللعبة هي الوصول لأبعد حد ممكن.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً