أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [40]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات.


 

Mekoramaلعبة Mekorama

لعبة Mekorama هي لعبة ألغاز مجانية يتوجب على اللاعب فيها قيادة الرجل الآلي عبر العقبات التي يواجهها للوصول إلى نهاية كل مستوى، عِلمًا أن عدد المستويات التي تتوفر ضمن اللعبة هو 50 مستوى، مع تركيز اللعبة على الإبداع والاسترخاء أكثر من تركيزها على الإثارة والتحدي. وتتميز اللعبة بخفتها وبساطتها التي تجعلها خيارًا جيدًا للعب في أوقات الفراغ القصيرة.

Maps   Android Apps on Google Playتطبيق Google Maps Beta

أصدرت شركة جوجل تطبيق Google Maps Beta في متجر جوجل بلاي، حيث تهدف إلى توفير الفرصة أمام المستخدمين من أجل التعرف على أحد ميّزات Google Maps قبل أن تتوفر ضمن التطبيق الرسمي. وسيكون على المستخدمين الراغبين في تجربة الإصدار التجريبي، الانضمام إلى مجموعة المجربين قبل أن يتمكنوا من تحديث التطبيق إلى النسخة التجريبية. بعد ذلك، سيكون بإمكانهم تحميل نسخة 9.27 التجريبية الحالية، علمًا أن النسخة الرسمية تحمل إصدار 9.26.1.

Sky Force Reloaded appلعبة Sky Force Reloaded

تعتبر لعبة Sky Force Reloaded أحد الألعاب التي كانت معروفة في وقت مضى، مع توفرها حاليًّا في نسخة جديدة للأجهزة المحمولة. وتوفر اللعبة عددًا من الميّزات التي كانت متوفرة في الإصدارات السابقة، مع تميّزها بجرافيكس جيد للغاية، بالإضافة إلى ميّزات نمط اللعب المعتادة. وتتمثل بعض العناصر الجديدة ضمن اللعبة في بطاقات جديدة، طائرات جديدة يمكن جمعها، وعدة أشياء أخرى أثناء المهمات. وتتوفر اللعبة مجانًا مع مشتريات داخلية.

Swipe for Facebook appتطبيق Swipe for Facebook

أصبح تطبيق Swipe for Facebook أحد التطبيقات التي يلجأ إليها المستخدمون كبديل لتطبيق فيس بوك الرسمي، ويتميز التطبيق بتصميم Material Design، ثيمات، وقوالب تحمل تصاميم شبكات اجتماعية أخرى مثل جوجل+. قد يبدو التطبيق غريبًا نوعًا ما مقارنة بالتطبيق الرسمي، لكنه يحتوي على كافة الميّزات المطلوبة، بما في ذلك دعم الماسنجر والأشياء الإضافية التي لن يجدها المستخدم ضمن التطبيق. ويتوفر التطبيق بنسخة مجانية ومدفوعة.

Transformers Earth Wars appلعبة Transformers: Earth Wars

لعبة Transformers: Earth Wars هي لعبة بناء مملكة حيث سيكون على اللاعب بناء قاعدة، الدفاع عنها من الأعداء، والهجوم على القواعد الأخرى من أجل الظفر بأشياء جديدة. وتبدو اللعبة شبيهة إلى حد بعيد من حيث نمط اللعب بلعبة Clash of Clans. وتتيح اللعبة جمع العديد من شخصيات المتحولين للمساعدة، استدعاء التعزيزات، واستخدام قدرات العديد من المتحولين من أجل الفوز. وتتوفر اللعبة بشكل مجاني مع مشتريات داخلية.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً