أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [36]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Outlook Groupsتطبيق Outlook Groups

حدّثت مايكروسوفت تطبيق Outlook Groups على نظام ويندوز فون 8.1 وويندوز 10 موبايل، مع إضافة عدد من الميّزات الجديدة بما فيها دعم ميزة إرفاق الملفات التي تم استخدامها مؤخرًا، حركات إعجاب جديدة، إصلاحات لعدد من المشاكل ضمن صفحة الإعدادات، إصلاحات لمشاكل إدخال النصوص ضمن التطبيق، مع إضافة عدة تحسينات على مستوى الأداء العام للتطبيق.

Windows Maps appتطبيق Windows Maps

أصبح تطبيق Windows Maps متوفرًا لمستخدمي ويندوز 10 موبايل المشتركين ضمن برنامج Windows Insider، ويتوفر التطبيق على تصميم جديد مع تجربة قيادة جديدة. وكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن التغييرات الجديدة في مارس، ومازال التطبيق في نسخة المعاينة حتى الآن ضمن برنامج Windows Insider. ومن بين الميّزات الجديدة إضافة تصنيفات لنتائج البحث، إمكانية تضييق مجال البحث، ميزة التوجيهات، وميزة عرض معلومات حول الأماكن.

Tweet It! windows phone appتطبيق Tweet It!

حصل تطبيق Tweet It! أحد البدائل الجيدة لتطبيق تويتر على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، على تحديث جديد خلال الأسبوع. ويشتمل التحديث على عدد من الميّزات والتحديثات، حيث أصبحت ميزة البحث أقوى ضمن التطبيق مع إمكانيات غنية، إمكانية حذف أو حفظ أي عملية بحث، حفظ ومزامنة سجل البحث، تحسين عرض المحادثات ضمن التغريدات، تغييرات بسيطة على مستوى الواجهة، إضافة صفحة خاصة بالمتصفح الداخلي للتطبيق ضمن الإعدادات، بالإضافة لعدد من الإصلاحات والتحسينات.

Whatsapp app windows phoneتطبيق WhatsApp

حصل تطبيق الدردشة المعروف WhatsApp على تحديث جديد على نظامي ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، ولا يعتبر التحديث الجديد تحديثًا كبيرًا، حيث سيجد المستخدمون عند تحديث التطبيق أن النسخة الجديد تحمل رقم 2.16.64 والتي تتيح لهم الاطلاع على معاينة للروابط التي تصلهم، كما أن الروابط التي يرسلونها كذلك ستظهر معاينة لها، مع إمكانية إزالة المرسل للمعاينة عند إرساله لرابط ما. ويبدو أن التطبيق لا يحتوي سوى على هذه الميزة الجديدة.

Flipboard app windows 10 mobileتطبيق Flipboard

حصل تطبيق قراءة الأخبار المعروف Flipboard على تحديث جديد مؤخرًا على منصات الويندوز، حيث تم إضافة دعم اللوحات المتحركة إلى جانب عدد من الميّزات الأخرى. وأصبح الإصدار الجديد من التطبيق يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول عبر حساب جوجل+، مع الاحتفاظ بكافة بيانات المستخدم حتى عند تسجيل الدخول بحساب جوجل+. كما أصبح التطبيق يدعم ميزة دفع التنبيهات التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها في البقاء على اطلاع على الأخبار اليومية المهمة. وتم إضافة عدد من التحسينات والإصلاحات مع التحديث الجديد أيضًا.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً