أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [37]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تطبيقات وتحديثات جديدة خلال الأسبوع، اخترنا لكم قائمة بأفضل هذه التطبيقات.


 

Dark Sky app Androidتطبيق Dark Sky

تطبيق Dark Sky هو تطبيق أحوال طقس كان متوفرًا سابقًا على نظام iOS فقط، إلا أنه أصبح متوفرًا الآن على نظام أندرويد أيضًا، ويتميز التطبيق بتوفيره لتفاصيل حول حالة الطقس المتعلقة بالمكان الذي يتواجد به المستخدم بالضبط، كما يمكن للتطبيق أن يكون دقيقًا على مستويات أخرى، مثل تحديد موعد بدء هطول المطر وموعد توقفه بشكل دقيق، ويمكن كذلك تفعيل تنبيهات حول هطول الأمطار وإنذارات حول أحوال الطقس القاسية، مع تحذيرات مخصصة. ويتوفر التطبيق للتجربة مجانًا لفترة 24 ساعة فقط، بعد ذلك سيكون على المستخدم إنشاء حساب مجاني لاستخدام التطبيق لبضعة أسابيع، بعدها سيكون عليه دفع 2.99 دولار كاشتراك سنوي.

Google Translate app Androidتطبيق Google Translate

حصل تطبيق Google Translate على تحديث جديد يتيح للمستخدمين ترجمة نصوص من داخل أي تطبيق، فعند نسخ نص ما، ستظهر فقاعة لتطبيق Google Translate ضمن الشاشة، حيث سيجد المستخدم ترجمة النص الذي تم نسخه داخل الفقاعة. ويمكن للمستخدم اختيار سماع الترجمة أو يمكن كتابة نص ليتم ترجمته ثم نسخ النص المترجم للصقه أينما أراد المستخدم.

Bejeweled Stars game Androidلعبة Bejeweled Stars

لعبة Bejeweled Stars هي ثالث إصدار بعد إصدار Bejeweled Blitz والإصدار الأصلي Bejeweled. ويأتي إصدار Bejeweled Stars مع تحديثات جديدة مثل أهداف المستويات، مقويات ذات قدرات خاصة، وعدة تحديثات جديدة أخرى. وعلى الرغم من أن نوعية اللعبة أصبحت متوفرة بكثرة حاليًّا، مازالت اللعبة ممتعة، خصوصًا إن لم يلعب المستخدم لعبة من هذه النوعية منذ فترة.

Bushido Bear game Androidلعبة Bushido Bear

لعبة Bushido Bear هي لعبة أكشن حيث سيكون على اللاعب مهاجمة أعدائه وإنشاء نمط معين حولهم حتى يقتلهم، وسيكون على اللاعب تحريك الشخصية التي يلعب بها حول الخط الذي تم إنشاؤه ومهاجمة الأعداء دون الاقتراب منهم كثيرًا، إذ أن الاقتراب منهم يعني موت الشخصية بشكل فوري. ويحصل المستخدم على نقاط أعلى عند تجميعه لعدة هجمات مع بعضها البعض وجمع العناصر الخاصة قبل أن تختفي.

Leap Day game Androidلعبة Leap Day

لعبة Leap Day هي لعبة 2D تتميز بنمط لعب بسيط، حيث سيكون على المستخدم النقر على الشاشة من أجل جعل الشخصية التي يلعب بها تقفز وتتجاوز الفخاخ والأعداء التي تصادفها في طريقها للوصول إلى الأعلى، ولعل أبرز ما يميز اللعبة هو تقديمها لمستوى جديد كل يوم، حيث سيكون المستخدمون على موعد مع مستوى جديد للعب كل يوم مع فخاخ مختلفة ووحوش جديدة، ما يجعل اللعبة ممتعة وصعبة نوعًا ما مع كل يوم جديد.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً