أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [37]

تحديثات جديدة عرفها متجر تطبيقات نظام أجهزة آبل المحمولة iOS خلال الأسبوع، هذه قائمة بأفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع.


Gboard app iOSتطبيق Gboard

تطبيق Gboard هو لوحة مفاتيح من جوجل خاصة بنظام iOS، ويتميز التطبيق بدمج محرك بحث جوجل ضمن لوحة المفاتيح، حتى لا يكون على المستخدم التحول بين التطبيقات وتطبيق المتصفح. ومع توفر إمكانية الوصول السريع لمحرك البحث عبر لوحة المفاتيح، سيكون المستخدم قادرًا على لصق المعطيات التي يود البحث عنها مباشرة ضمن أي تطبيق يستخدمه سواء كانت عناوين، صور، فيديوهات…

Giphy Keys iOSتطبيق Giphy Keys

تطبيق Giphy Keys هو كذلك تطبيق لوحة مفاتيح متوفر على نظام iOS فقط حاليًّا، ويتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن أي صورة GIF متحركة ضمن قاعدة بيانات Giphy الضخمة التي تعتبر الوجهة الأولى للباحثين عن صور GIF متحركة معبرة، مع إمكانية البحث عن هذه الصور وإضافتها بشكل مباشر ضمن أي تطبيق تواصل يدعم إرسال صور GIF المتحركة مثل تلغرام، Hangouts…

Opera VPN app iosتطبيق Opera VPN

سيكون تطبيق Opera VPN مناسبًا للمستخدمين الذين يحرصون بشكل كبير على خصوصيتهم على الشبكات الاجتماعية، حيث سهّلت شركة Opera المعروفة استخدام VPN أو الشبكات الافتراضية الخاصة عبر تطبيق Opera VPN المجاني لمتصفحات الأجهزة المحمولة. ويعمل التطبيق على إخفاء IP المستخدم، ما يتيح الولوج لمحتوى محجوب ضمن منطقة أو بلد ما، كما يعمل على حظر تتبع الإعلانات والمواقع للمستخدم.

Dark Sky app iOSتطبيق Dark Sky

تطبيق Dark Sky هو تطبيق أحوال طقس يتميز بتوفيره لتفاصيل حول حالة الطقس المتعلقة بالمكان الذي يتواجد به المستخدم بالضبط، كما يمكن للتطبيق أن يكون دقيقًا على مستويات أخرى، مثل تحديد موعد بدء هطول المطر وموعد توقفه بشكل دقيق، ويمكن كذلك تفعيل تنبيهات حول هطول الأمطار وإنذارات حول أحوال الطقس القاسية، مع تحذيرات مخصصة. ويتوفر التطبيق للشراء بسعر 3.99 دولار.

Bushido Bear game iOSلعبة Bushido Bear

لعبة Bushido Bear هي لعبة أكشن حيث سيكون على اللاعب مهاجمة أعدائه وإنشاء نمط معين حولهم حتى يقتلهم، وسيكون على اللاعب تحريك الشخصية التي يلعب بها حول الخط الذي تم إنشاؤه ومهاجمة الأعداء دون الاقتراب منهم كثيرًا، إذ أن الاقتراب منهم يعني موت الشخصية بشكل فوري. ويحصل المستخدم على نقاط أعلى عند تجميعه لعدة هجمات مع بعضها البعض وجمع العناصر الخاصة قبل أن تختفي.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً