أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [36]

ككل أسبوع، نرصد أفضل تطبيقات أندرويد المحدثة والجديدة ضمن متجر تطبيقات نظام أندرويد جوجل بلاي، هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع.


 

Down to Lunchتطبيق Down To Lunch

تطبيق Down To Lunch هو عبارة عن شبكة اجتماعية مميزة تهدف في المقام الأول إلى جمع الأصدقاء مع بعضهم البعض من أجل اجتماعات قصيرة، بحيث يمكن للمستخدم عندما يكون لديه وقت فراغ للخروج مع الأصدقاء في موعد أو تناول الطعام أن يحدد حالته بنقرة زر، وبالتالي سيكون بإمكان أصدقاء المستخدم الذين يمتلكون بدورهم وقت فراغ التواصل معًا للخروج دون الحاجة إلى مكالمات ورسائل كثيرة. ويلقى التطبيق شعبية كبيرة لدى طلاب الجامعات المقيمين.

Giphy app Androidتطبيق Giphy

أصبح تطبيق Giphy ذا شعبية كبيرة على أنظمة التشغيل والشبكات الاجتماعية، وذلك راجع إلى التوجه الجديد الذي يعد بمثابة صيحة جديدة ضمن عالم الإنترنت، حيث أصبح المستخدمون يميلون لاستخدام الصور المتحركة GIF في محادثاتهم ومننشوراتهم على الشبكات الاجتماعية، مع توفير التطبيق لقاعدة بيانات ضخمة من صور GIF المعبرة، وقد أصبح التطبيق الآن متوفرًا على نظام أندرويد.

Crossy Road app Androidلعبة Crossy Road

معروفة هي لعبة Crossy Road التي يحاول فيها اللاعبون عبور الطريق دون أن تدهسهم العربات القادمة، وتحظى اللعبة بشعبية كبيرة مع توفير نسخة أخرى منها تضم شخصيات ديزني المعروفة. وقد أصبحت اللعبة تدعم اللعب المتعدد، بحيث يمكن لما يصل إلى أربعة مستخدمين اللعب عبر شبكة واي فاي محليّة مع بعضهم البعض، ويعتبر نمط اللعب شبيهًا بنسخة Apple TV.

Exploding kittens app Androidلعبة Exploding Kittens

أصبحت لعبة Exploding Kittens متوفرة على نظام أندرويد بعد صدورها مطلع السنة على نظام iOS، وحققت حملة تبرعات اللعبة على منصة Kickstarter نجاحًا ساحقًا في وقت سابق. وتعتبر اللعبة لعبة بطاقات حيث سيكون على المستخدم تجنب بطاقة القطة المتفجرة، وتتيح اللعبة اللعب ضد لاعبين آخرين سواء على شبكة محلية أو عبر الإنترنت، ويسحب كلا اللاعبين بطاقة ما، وسيكون على من يسحب بطاقة القطة المتفجرة تعطيلها خلال ثوان أو سيكون الخاسر، مع عمل البطاقات الأخرى على تحريك، تجنب، أو تخفيف بطاقة القطة المتفجرة. وتعتبر اللعبة ممتعة وتستحق التجربة.

Launcher light, smooth, smartتطبيق Launcher light, smooth, smart

يحاول تطبيق Launcher light, smooth, smart تقديم أبسط تجربة استخدام ممكنة، بحيث يتوفر على 3 شاشات فقط، وهي شاشة رئيسة تضم تطبيقات المستخدم المفضلة التي يمكن له اختيارها بنفسه، شاشة خاصة بالودجت، وشاشة تحتوي على الأدوات والتطبيقات التي تم استخدامها مؤخرًا. وسيكون التطبيق مفيدًا لمن يفضلون البساطة والوصول السريع للتطبيقات أو الأدوات التي يودون الوصول إليها.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل مع تطبيقات أندرويد جديدة إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً