شاحنتك بإطاراتها الخاصة | ATS, ETS2 – Wheel Tuning Pack

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

إلى جميع عشاق الشاحنات.. وخصوصًا عشاق ومُتابعي لعبتي أميريكان تراك سيميوليتر (American Truck Simulator) ويورو تراك سيميوليتر 2 (Euro Truck Simulator 2) فقد تم إصدار الإضافة الرسمية الخاصة بالتعديل على إطارات الشاحنات لكلا الجزأين.. فإذا كنت من عشاق هاتين اللعبتين ولا تحب الإضافات العامة وتُفضل أن تلعب اللعبة الأصلية تمامًا كما هي فقد تم وأخيرًا إصدار التعديلات الرسمية الأصلية لهما أيضًا!


عن الإضافتين

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

 

– اسم الإضافة الأولى: American Truck Simulator – Wheel Tuning Pack – إضافة إلى اللعبة الأصلية American Truck Simulator – صفحة الإضافة
– اسم الإضافة الثانية: Euro Truck Simulator 2 – Wheel Tuning Pack – إضافة إلى اللعبة الأصلية Euro Truck Simulator 2 – صفحة الإضافة
– النوع: Indie, Simulation
– المطور: SCS Software
– الناشر: SCS Software
– تاريخ إصدار الإضافتين: 13/04/2016
– إمكانية اللعب بشكل فردي.
– الأجهزة: PC, Mac, Linux


ما هما إضافتي ATS, ETS2 – Wheel Tuning Pack

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

ببساطة إضافتي (American Truck Simulator – Wheel Tuning Pack) و (Euro Truck Simulator 2 – Wheel Tuning Pack) ستتيحان لك إمكانية التعديل الكلي على إطارات الشاحنات الخاصة بك في كلا اللعبتين الأصليتين دون الحاجة إلى البحث عبر الإنترنت عن إضافات غير رسمية.

سنبدأ بالحديث عن إضافة (Euro Truck Simulator 2 – Wheel Tuning Pack) التي تعتبر برأيي الشخصي من أهم الإضافات التي تم تخصيصها لللعبة الرائعة يورو تراك سيميوليتر 2 (Euro Truck Simulator 2) التي صدرت في العام 2013. منذ ذلك الحين شهدنا الكثير جدًا من الإضافات لهذه اللعبة، بعضها كان خاصًا بالمزيد من المراحل والطرقات والدول، وأغلبها كان مُخصصًا للألوان والرسومات والصور على هياكل الشاحنات. الكثير من التعديلات والإكسسوارات أيضًا تمت إضافتها عبر طرح إضافة خاصة تُمكنك من تخصيص المقصورة الداخلية للشاحنة.. ولكن منذ ذلك الحين لم يتم طرح أي إضافة خاصة بالإطارات.. والآن تم ذلك وبشكل رائع بالفعل، وسنأتي على التفاصيل بعد قليل.

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

أمّا فيما يخص إضافة (American Truck Simulator – Wheel Tuning Pack) التي تم طرحها خصيصًا لللعبة المميزة أميريكان تراك سيميوليتر (American Truck Simulator) والتي قمت في مُراجعة شاملة سابقة بالحديث عن أهم مزاياها وما تضمنته فإن هذه الإضافة هي الأولى تمامًا لها، وفي الحقيقة كانت مُفاجأة بالنسبة لي.. لأنني كنت أتوقع صدور إضافة خاصة بالمزيد من الولايات الأمريكية قبلها!

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

وفيما يخص التفاصيل والأشياء التي ستحصل عليها من هاتين الإضافتين فهي متنوعة جدًا، وعددها يختلف بين اللعبتين. فإضافة (Euro Truck Simulator 2 – Wheel Tuning Pack) تأتي بإمكانيات تسمح لك بالتعديل الشامل والكامل على جميع إطارات الشاحنة سواء الأمامية أم الخلفية. كما تسمح لك بالتعديل على ألوانها ونوعية المعادن المصنوعة منها. هذه الإضافة توفر لك 7 أغطية مُختلفة للإطارات الأمامية لأي شاحنة. بالإضافة إلى 10 أغطية أخرى للإطارات الخلفية. أيضًا 15 قرص مُختلف ومميز للإطارات الأمامية للاختيار بينها كما يحلو لك مع 5 أخرى للإطارات الخلفية. حتى أنّ الأقراص الداخلية المركزية للإطارات بات بالإمكان التعديل عليها والاختيار بين 6 أمامية و 2 خلفية. وأخيرًا تأتي إمكانية اختيار شكل صواميل تثبيت الإطارات التي تتنوع بين 6 أشكال مُتاحة لكل من الإطارات الأمامية والخلفية.

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

أمّا إضافة (American Truck Simulator – Wheel Tuning Pack) فيُمكن القول أنها تشبه إلى حد كبير الإضافة السابقة ولكنها مع تنوع إضافي أكبر. إذ تأتي هذه الإضافة مع 19 غطاء أمامي و 24 خلفي. ومع 14 قرص مخصص للإطارات الأمامية و 17 للأقراص الخلفية. في حين أنّ عدد أشكال المراكز فقط 2 لكل من الإطارات الأمامية والخلفية على حد سواء. وأخيرًا فيما يخص صواميل التثبيت فعددها 10 جميلة ومتنوعة مُتاحة أيضًا للإطارات الأمامية والخلفية.

جميع ما تم ذكره من أجزاء وقطع يُمكنك الاختيار منها قابلة للتعديل والتخصيص الكامل على مستوى الألوان أيضًا، ما يتيح لك إمكانيات رائعة لجعل الإطارات مُتلائمة بشكل كلي مع هيكل الشاحنة وألوانه.

ATS, ETS2 - Wheel Tuning Pack

بالطبع جميع هذه الإضافة ستكون مرتبطة بمستواك في اللعبة. أي أنّها لن تكون مُتاحة لك في حال كنت لا تزال في مستويات منخفضة. ومع مرور الوقت ستتمكن من فتحها وإضافتها أو التبديل بينها كما تشاء. أيضًا أسعارها داخل اللعبة مُختلفة بالطبع، ويُمكنك التعامل معها كما لو أنها أية أجزاء إضافية مُخصصة للشاحنة. ولا أعتقد أنّ هذا الأمر سيكون غريبًا عليك في حال كنت من مُتابعي هذه الألعاب.

وفيما يخص ثمن هاتين الإضافتين فهو في الحقيقة مُشجع جدًا جدًا بالمُقارنة مع ما ستحصل عليه من ميزات.. بل وقد عمد المُطورون وبخطوة تستحق التقدير إلى منح كل لاعب يقوم بشراء إحدى هاتين الإضافتين بمنحه الإضافة الخاصة باللعبة الأخرى بشكل مجاني. فإذا قمت بشراء إضافة (American Truck Simulator – Wheel Tuning Pack) فإنك وبشكل تلقائي ستحصل على الإضافة الأخرى (Euro Truck Simulator 2 – Wheel Tuning Pack) وهذا الأمر رائع بالفعل لمن يملك كلتا اللعبتين.


وختامًا أقول..

كلتا اللعبتين أميريكان تراك سيميوليتر (American Truck Simulator) ويورو تراك سيميوليتر 2 (Euro Truck Simulator 2) من الألعاب التي أثبتت جدارتها في عالم مُحاكاة قيادة الشاحنات.. ولازال المطورون المميزون في استديوهات (SCS Software) يقوموا بمنح المزيد من الإضافات الممتعة والرائعة لكلتيهما. إضافتا التعديلات على الإطارات (Wheel Tuning Pack) مميزتان بكل تأكيد، وستجد أنهما تمنحان شاحنتك المزيد من الخصوصية والتميز. سأترككم الآن مع الفيديو الخاص بإطلاق إضافة (Euro Truck Simulator 2 – Wheel Tuning Pack):

وفيما يلي الفيديو الخاص بإطلاق إضافة (American Truck Simulator – Wheel Tuning Pack):

Mahmoud Abdullatif
الكاتبMahmoud Abdullatif
أعشق الجرافيك والأنيميشن، والاستمتاع بهما، وبالتأكيد في الدرجة الأولى في ألعاب الفيديو، ولا أجد سعادتي الحقيقية إلا عند السعي وراء اكتشاف خفايا هذه اللعبة أو تلك؛ والغوص والكتابة عن ذلك بكل دقة واحترافية!

اترك تعليقاً