أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [35]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تحديثات تطبيقات جديدة، هذه أفضل تطبيقات نظام أندرويد خلال الأسبوع.


Swipe for Facebook appتطبيق Swipe for Facebook

تطبيق Swipe for Facebook هو تطبيق متصفح فيس بوك يشار إلى أنه أخف وأسرع بكثير من التطبيق الرسمي، وأنه لا يؤثر بشكل كبير على الذاكر العشوائية الخاصة بالجهاز، لكن التطبيق يبقى قالبًا يعرض نسخة الأجهزة المحمولة من شبكة فيس بوك، لكنه يعمل على تقديم نسخة فيس بوك بشكل آخر ذو تصميم جميل مثل تطبيق أندرويد مختلف بتصميم جديد.

Quote appتطبيق Quote

تطبيق Quote هو أحدث تطبيقات مطور تطبيق Fenix المعروف بكونه أحد أفضل تطبيقات تويتر البديلة، ويعتبر تطبيق Quote الجديد قارئ خلاصات جديد يمكن استخدامه عبر حسابات Feedly وInoreader، مع تميزه بعدة ميّزات يمكن التحكم بها عبر السحب، بالإضافة إلى توفره على عدد من الثيمات، ويدعم التطبيق قراءة المقالات دون اتصال مع دعم عدة مستخدمين. ويتوفر التطبيق مجانًا ودون إعلانات أيضًا.

Dictionary Linguee app Androidتطبيق Dictionary Linguee

تطبيق Dictionary Linguee هو قاموس يستطيع ترجمة كلمات وجمل بسيطة إلى عدد من اللغات، مع دعمه لإمكانية الترجمة دون اتصال إنترنت، طبعًا مع ضرورة تعديل إعدادات التطبيق لتحميل حزم اللغات التي يود المستخدم الترجمة منها وإليها عندما لا يكون هاتفه متصلًا بالإنترنت. ويدعم التطبيق أيضًا قراءة صوتية للترجمات، مع توفيره لجمل تحتوي على أمثلة عن الكلمات التي يبحث عنها المستخدم.

Hub Keyboard appتطبيق Hub Keyboard

يواصل تطبيق Hub Keyboard تميزه باعتباره أحد تطبيقات لوحات المفاتيح المميزة مع توفره الآن على نظامي أندرويد وiOS أيضًا، ويتيح التطبيق إرفاق وثائق، إضافة معلومات اتصال، ولصق البيانات التي نسخها المستخدم بسهولة دون الحاجة لمغادرة تطبيق أو محادثة ما. ويحتوي التطبيق على مترجم داخلي، ما يتيح الترجمة الفورية من خلال لوحة المفاتيح.

HTC VIVE appتطبيق Vive

مع بدء شركة HTC بشحن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة الخاصة بها HTC Vive، يتوفر تطبيقها الرسمي للتحميل، لعيش تجربة افتراضية مميزة، حيث يمكن ربط تطبيق HTC Vivie بنظارة الواقع الافتراضي عبر البلوتوث، ليكون المستخدم قادرًا على رؤية المكالمات، الرسائل، وتذكيرات التقويم حتى عندما يكون المستخدم منهمكًا في خوض مغامرة ما ضمن بُعد آخر.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات نظام أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً