أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [33]

شهد متجر تطبيقات جوجل بلاي صدور تحديثات تطبيقات جديدة، هذه أفضل تطبيقات نظام أندرويد خلال الأسبوع.


 

Kamcord appتطبيق Kamcord

تتواصل مجهودات المطورين لتقديم تطبيقات بث مباشر للألعاب على الأجهزة المحمولة، ومع تقديم سامسونج للانشر الألعاب الذي يوفر ميّزات تسجيل لعبة ما أثناء اللعب وعدة ميّزات أخرى، هنالك تطبيق بديل يعمل على أجهزة أخرى غير أجهزة سامسونج، وهو تطبيق Kamcord الذي يتيح للمستخدمين تسجيل فيديو لأنفسهم أو بث لعبة ما بشكل مباشر لمستخدمين آخرين.

MailTime appتطبيق MailTime

تواصل تطبيقات البريد الإلكتروني محاولة تسهيل وتبسيط تجربة الاستخدام التي تعتبر غير عملية نوعًا ما، تطبيق MailTime يحاول تقديم تجربة استخدام بمنظور جديد يحول رسائل البريد الإلكتروني إلى فقاعات محادثات صغيرة من أجل تواصل أسهل وأسرع. ويحاول التطبيق كذلك التعامل مع الرسائل المزعجة ونشرات البريد. وسيكون التطبيق مناسبًا لمن يود التفاعل مع بريده الإلكتروني بنمط أشبه بمحادثات الدردشة.

SwiftDicty appتطبيق SwiftDicty

تطبيق SwiftDicty هو تطبيق قاموس جديد يحاول تقديم معاني الكلمات المطلوبة من طرف المستخدمين بسهولة دون مغادرة التطبيق الذي يتصفحه المستخدم حينها، حيث سيكون على المستخدم نسخ الكلمة التي يود شرحها ليظهر زر عائم خاص بالتطبيق، حال الضغط عليه، سيتم فتح نافذة فوق الصفحة وعرض معنى الكلمة. تطبيق SwiftDicty مفيد لمن يتصفح صفحات بلغة غير لغته الأم.

GIF Party appتطبيق GIF Party

يعتبر تطبيق GIF Party بمثابة استوديو لتصوير صور GIF قصيرة، حيث يمكن التقاط عدة صور GIF قصيرة ثم جمعها كلها ضمن واجهة شبكية وتشغيلها معًا، ويتوفر التطبيق على عدد من أوضاع التصوير، مثل الواجهة الشبكية التي تضم 4 نوافذ، نافذتين عموديتين ونافذتين أفقيتين، بالإضافة إلى نافذة واحدة من أجل الصورة الواحدة. تطبيق GIF Party متوفر للتحميل من جوجل بلاي مجانًا.

Smart Wallpaperتطبيق Smart Wallpaper

يتيح تطبيق Smart Wallpaper للمستخدمين إمكانية تغيير خلفيات أجهزتهم إلى خلفيات مختارة من طرف المستخدمين، اعتمادًا على شروط متنوعة، حيث يمكن إعداد التطبيق لتغيير الواجهة في أوقات مختلفة من اليوم، خلال عدة أيام، عندما ينتهي الشهر، عندما يتم الاتصال بشبكة واي فاي، أو عندما يتغير الطقس.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات نظام أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً