أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [32]

ككل أسبوع، نرصد أفضل تطبيقات أندرويد المحدثة والجديدة ضمن متجر تطبيقات نظام أندرويد جوجل بلاي، هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع.


DroidIDتطبيق DroidID

قد يكون تطبيق DroidID أفضل تطبيق يستغل دعم نظام أندرويد 6.0 مارشميلو الافتراضي لقارئ البصمة، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين استخدام قارئ البصمة في الجهاز المحمول من أجل قفل جهاز الحاسوب وفك قفله تمامًا مثل استخدام قارئ البصمة في الهواتف الذكية. وسيكون على المستخدمين تنصيب التطبيق على أجهزتهم إلى جانب تنصيب التطبيق المرافق على الحواسب. ويدعم التطبيق حاليًّا نظام الماك فقط، على أن يتم دعم الويندوز قريبًا.

DIRAC app Androidلعبة DIRAC

لعبة DIRAC هي لعبة جديدة مقدمة من فريق Mediocre الذي كان وراء تقديم ألعاب مثل Smash Hit وDo Not Commute، ويتمثل هدف اللعبة في ربط عدة نقاط مع بعضها البعض، لكن الأهم هو تجنب ربط نقاط ذات ألوان مختلفة، وكلما أدى اللاعب بشكل جيد في ربط النقاط، كلما حصل على رصيد أكبر. ويمكن القول أن نمط اللعبة سهل نوعًا ما، مع تميز اللعبة بثيم الخيال العلمي. يبلغ سعر اللعبة 1.99 دولار دون مشتريات داخلية.

Reverse Tethering NoRoot app Androidتطبيق Reverse Tethering NoRoot

يقدم تطبيق Reverse Tethering NoRoot وظيفة مهمة للمستخدمين، حيث يتيح للمستخدمين مشاركة اتصال الإنترنت من الحاسوب إلى الجهاز المحمول عبر ربطهما معًا، ومن المعتاد توفر هذه الميزة بشكل افتراضي لكن مشاركة الاتصال بدون تطبيقات تتم من الجهاز المحمول إلى الحاسوب، لكن التطبيق يقدم هذه الميزة التي يمكن الاستفادة منها في حال عدم توفر الجهاز المحمول على اتصال إنترنت، عِلمًا أن التطبيق لا يعمل مع بعض التطبيقات مثل متجر جوجل بلاي. وتتوفر نسخة مجانية مع ميّزات محدودة ونسخة مدفوعة بسعر 5.99 دولار.

Total War Battles Kingdom game androidلعبة Total War Battles: Kingdom

لعبة Total War Battles: Kingdom هي لعبة استراتيجية جديدة من شركة SEGA العريقة، وسيكون على اللاعبين بناء قاعدة، الدفاع عنها ضد الأعداء، ومواجهة خصوم حقيقيّين عبر اتصال إنترنت بشكل مباشر. وليست لعبة Total War Battles بعمق لعبة Age of Empires، لكنها ستوفر عمقًا ونمط لعب أكثر من ألعاب أخرى مثل Clash of Clans. وتتميز اللعبة برسومات جيدة وميّزات تحكم جيدة. وتتوفر اللعبة مجانًا مع مشتريات داخلية، ويمكن لعب اللعبة على الهواتف، اللوحيات، والحواسب.

Swarm app Androidتطبيق Swarm

تطبيق Swarm هو تطبيق أصدرته Foursquare منذ عامين تقريبًا، ويتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة موقع تواجدهم، وقد حصل التطبيق على تحديث كبير خلال الأسبوع، ويحمل التحديث الجديد الإصدار 4.0 بميّزات جديدة، حيث تم إعادة تصميم عدة أقسام من التطبيق، تقديم إعدادات خصوصية أفضل بالإضافة إلى عدة ميّزات أخرى. التطبيق متوفر بالمجان، ويتوفر على منصتي أندرويد وiOS.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة بحول الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً