أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [29]

برزت عدة تطبيقات ويندوز فون وتحديثات جديدة هذا الأسبوع، نستعرض معًا في هذا المقال أفضل تطبيقات نظام مايكروسوفت خلال الأسبوع.


 

Tower Defense The Kingdom gameلعبة Tower Defense: The Kingdom

لعبة Tower Defense: The Kingdom هي لعبة استراتيجية للدفاع عن البرج لنظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، وتدور اللعبة حول تعرض المملكة لهجوم من طرف متحولين، وسيكون على اللاعب استخدام موارده المحدودة من أجل التغلب على الأعداء. وتتميز اللعبة بمحيط ذي ألوان جميلة مع رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية. وتضم اللعبة 42 برجًا، 10 أسلحة مختلفة قابلة للترقية، و10 أعداء بصعوبة متباينة. تتوفر اللعبة بسعر 0.99 دولار مع وجود إمكانية للعب مجانًا خلال فترة تجريبية.

RxRemind appتطبيق RxRemind

يعتبر تطبيق RxRemind أداء مفيدة للأشخاص الذين يتناولون دواء بشكل دائم، حيث يتيح لهم التطبيق إضافة أسماء الأدوية، أشكالها، الجرعة، وأي معلومات أخرى عنها، مع إمكانية إضافة تذكيرات للوقت الذي يجب تناول الأدوية فيه، ويأتي التطبيق بواجهة تعرض نظرة عامة حول الأداء اليومي، كما يتم تنبيه المستخدمين لتناول الأدوية، ويتيح التطبيق أيضًا تصدير سجل قائمة الأدوية أو إرساله عبر بريد إلكتروني من خلال التطبيق. يتوفر التطبيق بسعر 1.99 دولار لإزالة الإعلانات و4.99 دولار للنسخة المدفوعة.

Tweetenتطبيق Tweeten

تم تحديث تطبيق Tweeten البديل لتطبيق تويتر على الويندوز بميزة التحقق من الأخطاء الإملائية لأول مرة، وتدعم الميزة الجديدة أكثر من 25 لغة، والتي يمكن أن يتم استخدامها ضمن التطبيق والاستفادة من ميزة التدقيق الإملائي فيها، وتتوفر هذه الميزة ضمن لغات مثل اللغة الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، التركية، وعدة لغات أخرى، عِلمًا أن الميزة الجديدة لا تدعم اللغة العربية حتى الساعة.

Dropbox appتطبيق Dropbox

عادت Dropbox لطرح تحديث جديد لتطبيق التخزين السحابي لنظام ويندوز 10، ووفقًا لمطور التطبيق Rudy Hyun، فإن التطبيق يضيف مع تحديثه الجديد ميزة جديدة لرفع صور الكاميرا، كما أفاد المطور أن هنالك تحديثات جديدة لنظامي ويندوز 8.1 وويندوز فون 8.1، وتحتوي هذه التحديثات على أحدث الميّزات التي توفرت على نظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل.

Age of Empires Castle Siege gameلعبة Age of Empires: Castle Siege

شهدت لعبة Age of Empires: Castle Siege تحديثًا جديدًا على نظام ويندوز 10، وتأتي النسخة الجديدة من اللعبة الاستراتيجية بإمكانية بناء القلاع مع فرصة الهجوم على لاعبين آخرين في نفس الوقت، كما يحتوي التحديث على تعليمات محدثة، مكافآت معاركة يومية، 20 مهمة فردية جديدة لتعلم استراتيجيات وتكتيكات أساسية، تحديث شاشة الفوز، تنبيهات جديدة، وعدة ميّزات جديدة أخرى.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً