أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [29]

كما جرت العادة في كل أسبوع فإنه يسرنا أن نقدم لكم أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي وتحديثاتها.


 

Yamsafer Android appتطبيق Yamsafer

يعتبر تطبيق Yamsafer التابع لموقع يامسافر الرائد لحجوزات الفنادق والشقق، حلًّا مميّزًا للباحثين عن حجز أماكن إقامة في مختلف مناطق العالم، حيث يتوفر التطبيق على قاعدة بيانات ضخمة تجعل المستخدم أمام العديد من الخيارات المتنوعة، مع تِبيانه للميّزات والأسعار لتسهيل الاختيار على المستخدم، كما يركز التطبيق على تسهيل عملية الحجز من خلال توفير خيارات مميزة مثل خيار الحجز الفوري والحجز عبر الاتصال المجاني من خلال التطبيق.

ميّزات التطبيق الخاصة:

  • إمكانية الحجز بدون بطاقة ائتمان عبر التطبيق والدفع بالفندق عند الوصول.
  • الاتصال المجاني من التطبيق للحجز بالفندق على مدار ٢٤ ساعة من أي مكان بالعالم بضمان أفضل سعر.
  • توفر أكثر من ١٠ مليون غرفة فندقية وشقة للحجز بمختلف الوجهات السياحية حول العالم.
  • خاصية عروض الإكسبرس التي توفر خصومات حصرية للحجز بالفندق غير متوفرة بأي تطبيق آخر.

لا تتردّد بتحميل تطبيق Yamsafer من هنا الآن!


 

Google Hands free appتطبيق Google Hands Free

تطبيق Google Hands Free هو تطبيق جديد يجعل من بطاقة الائتمان غير ضرورية في حياة المستخدم، حيث يتيح للمستخدم الدفع عبر هاتفه عبر إعداد ملف دفع مسبق، ويستخدم التطبيق البلوتوث، خدمات تحديد الأماكن، الواي فاي ومستشعرات أخرى ضمن الهاتف من أجل تحديد ما إذا كان المستخدم قريبًا من متجر يدعم الخدمة. ومازال التطبيق يعمل في منطقة محددة من الولايات المتحدة، لكن يتوقع أن تنشره جوجل على نطاق واسع قريبًا.

TaskRabbit appتطبيق TaskRabbit

يعتبر تطبيق TaskRabbit تطبيقًا محببًا لدى المستخدمين الذين يحبون إنجاز المهام سريعًا، حيث يتيح التطبيق إيجاد أشخاص متخصصين للقيام بمهام معينة مثل تنظيف المنازل، تنصيب الأثاث…وقد صدر التطبيق في حلة جديدة مع عدد من التحديثات الجديدة، مثل إمكانية حجز مختص في مجال ما ووصوله في غضون ساعة وإمكانية تتبع أوقات وصول منفذ المهمة. يضم التطبيق قاعدة بيانات كبيرة للعديد من المختصين في عدة مجالات إلا أن الخدمة قد لا تتوفر في بلدان كثيرة.

Shots App Androidتطبيق Shots

شهد تطبيق Shots المعروف بتوفيره لمحتوى كوميدي تحديثًا جديدًا، حيث أصبح يتيح الآن مشاركة فيديوهات وروابط طريفة بسهولة مع إمكانية التعليق عليها، كما تضم الميّزات الجديدة إمكانية نسخ الأشياء من تطبيقات أخرى ولصقها بضغطة زر ضمن التطبيق، ويمكن أيضًا مع التحديث الجديد تفاعل المستخدمين مع منشورات أصدقائهم بملصقات إيموجي إيجابية.

Sleepfulnessتطبيق Sleepfulness

تطبيق Sleepfulness هو أحد التطبيقات الكثيرة التي تحاول تحسين عادات نوم المستخدم، حيث يحاول مطورو التطبيق مساعدة المستخدم على إغلاق عينيه ليلًا باستخدام ممارسات ذهنية، ويأتي التطبيق بعشرة مقطوعات يمكن الاستماع إليها من أجل التحول إلى حالة ذهنية هادئة خلال اليوم، مع تصنيف المقطوعات لتصنيفات متنوعة حسب نجاعتها في حالات متنوعة مثل عدم القدرة على النوم.


قدمنا لكم أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء قادم إن شاء الله الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً