أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [27]

شهد متجر جوجل بلاي ككل أسبوع تحديثات تطبيقات أندرويد جديدة وصدور تطبيقات جديدة تمامًا، نستعرض في هذا المقال أفضل هذه التطبيقات.


 

Paypal app androidتطبيق Paypal

شهد تطبيق البنك الإلكتروني المعروف Paypal تحديثًا كبيرًا خلال الأسبوع، حيث تم تغيير تصميم التطبيق وتقديم تجربة استخدام أسهل للمستخدم. وتسهل الشاشة الرئيسة الجديدة معرفة رصيد المستخدم ونشاط حسابه بسهولة، كما تم إحداث تغييرات جديدة على صفحات إرسال واستقبال الأموال، مع إمكانية تخصيصها بالنسبة للأشخاص الذين يتعامل المستخدم معهم بكثرة.

Microsoft Translatorتطبيق Microsoft Translator

تواصل شركة مايكروسوفت تطوير تطبيق الترجمة الخاص بها من أجل منافسة تطبيق ترجمة جوجل المعروف، وقد أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا للتطبيق، والذي يأتي بميزة مهمة ومطلوبة، وهي ميزة تحميل حزم اللغات من أجل الوصول إليها والترجمة منها وإليها حتى عندما لا يكون جهاز المستخدم مرتبطًا باتصال إنترنت، كما شهد التطبيق عددًا من التحسينات والإصلاحات.

Telegram appتطبيق تلغرام

شهد تطبيق Telegram تحديثًا جديدًا خلال الأسبوع، ويأتي هذا التحديث برسائل صوتية جديدة، مشغل جديد، محادثات سرية جديدة، دعم كافة ميّزات المحادثات السحابية مثل الصور المتحركة GIF، الردود، معاينة حزم الملصقات، مع إضافة خيار معاينة الروابط، وتحسينات على مستوى الرسومات. وشهد التحديث أيضًا إعدادات خصوصية جديدة تتيح للمستخدم التحكم بمن يستطيع إضافته إلى المجموعات والقنوات بدقة، كما تم إضافة محرر صور جديد بميّزات جديدة.

vimeo android appتطبيق Vimeo

تحديث جديد وصل لتطبيق Vimeo خلال الأسبوع، وهو التطبيق الذي لم يكن يدعم بث جهاز Chromecast من جوجل قبل وصول هذا التحديث على نظام أندرويد، ما اعتبر سلبية كبيرة للتطبيق، خصوصًا أن نسخة iOS من التطبيق تدعم هذه الميزة منذ سنة تقريبًا، لكن التحديث الجديد للتطبيق على أندرويد يحل هذه المشكلة بدعمه أخيرًا للجهاز، ليكون بإمكان مستخدمي التطبيق بث ما يودون مشاهدته عبر Vimeo إلى جهاز Chromecast والاستمتاع بالمشاهدة على شاشاتهم.

Google Street View android appتطبيق Google Street View

شهد تطبيق Google Street View تحديثًا جديدًا تميز بعدة تحسينات، وقد يكون أبرز تحديث حمله تطبيق البث الحي لشوارع العديد من المدن هو ميزة التقاط صور ومشاركتها باستخدام كاميرات 360، كما أن ميزة استكشاف الأماكن عبر تقنية الواقع الافتراضي التي تتطلب نظارة واقع افتراضي ستكون تجربة رائعة شبيهة بالتواجد بعين المكان.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر إن شاء الله مع تطبيقات جديدة الأسبوع المقبل.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً