أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [25]

يشهد متجر تطبيقات نظام ويندوز فون نشاطًا ملحوظًا أسبوعيًّا بتحديث وصدور تطبيقات جديدة، في هذا المقال سنستعرض أفضل تطبيقات نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع.


 

Fenice Twitter appتطبيق Fenice

شهد تطبيق Fenice الذي يعمل كتطبيق لتصفح شبكة التواصل الاجتماعي تويتر تحديثًا جديدًا، التحديث يحتوي على ميّزات جديدة مثل عرض الهاشتاغز والروابط ضمن الصفحة الرئيسة، معاينة التنبيهات مع صورة ملف المستخدم الشخصي، تفعيل توثيق Windows Hello عند التشغيل، تحسين التعامل مع مشاكل العرض، إمكانية حذف سجل البحث في صفحة البحث، تفعيل الترجمة التلقائية بالإضافة لعدة تحسينات وإصلاحات أخرى.

OneNote windows appتطبيق OneNote

حصل تطبيق مايكروسوفت المعروف OneNote على تحديث جديد خلال الأسبوع لنظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويضيف التطبيق الجديد إمكانية المسح الضوئي للصور، الوثائق واللوحات البيضاء، لكن الميزة الجديدة مازالت غير متوفرة بعد على الهواتف، إذ يبدو أنها تدعم حاليًّا نسخة الحواسب واللوحيات من التطبيق، لذا قد يتطلب الأمر بعض الوقت لحين توفرها على ويندوز 10 موبايل وويندوز فون.

Ringtone Maker windows appتطبيق Ringtone Maker

أصدرت شركة مايكروسوفت نسخة محدثة جديدة من تطبيق إنشاء النغمات Ringtone Maker في نسخة تجريبية، ويبدو حاليًّا أن التطبيق الجديد متوفر فقط لنظام ويندوز 10 موبايل، ويعدّ التطبيق نسخة محدثة من تطبيق نوكيا القديم الذي كان يتيح للمستخدمين إنشاء نغمات مخصصة. وبما أن التطبيق مازال في مرحلته التجريبية، فسيحتوي غالبًا على مشاكل في الاستخدام، وهو شيء طبيعي.

Vine windows phone appتطبيق Vine

شهد تطبيق Vine على نظام ويندوز فون تحديثًا جديدًا، التحديث الجديد يضيف واجهة استخدام محدّثة للتطبيق، حيث تم تحديث تصميم التطبيق وتقديم تجربة استخدام جديدة نوعًا ما، وسيلاحظ المستخدم عند استخدامه التطبيق في تحديثه الجديد التركيز على ميزة اكتشاف مستخدمين جدد على الشبكة، بالإضافة إلى توفير تجربة استخدام أكثر استقرارًا، مع وجود حيّز خاص في الصفحة الرئيسة يساهم في اكتشاف فيديوهات جديدة للمشاهدة.

Candy Crush windowsلعبة Candy Crush Saga

أصدرت King الشركة المطورة للعبة المعروفة Candy Crush Saga تحديثًا جديدًا للعبة المجانية، ويتوفر تحديث اللعبة الجديد لنظامي ويندوز فون 8.1، ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويضيف التحديث حلقة جديدة للعبة، إذ تستمر اللعبة مع 15 مستوى جديد يضاف لها عبر هذا التحديث، وتدور الحلقة الجديدة حول مساعدة Tiffi لشخصية Sue على إخفاء الحلوى في عشّها.


 

هكذا نصل إلى نهاية استعراضنا لأفضل تطبيقات نظام ويندوز فون خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً