مراجعة تطبيق TUFFS لإضافة اختصارات لقائمة التنبيهات!

يتميز تطبيق TUFFS بتقديمه لمهمة بسيطة تتمثل في إضافة اختصارات لقائمة التنبيهات، إذ يمكن إضافة اختصارات، تطبيقات، جهات اتصال، وأي شيء يمكن إضافته إلى الشاشة الرئيسة باستثناء الودجت. لإضافة الاختصارات إلى قائمة التنبيهات، يمكن التوجه إلى الشاشة الرئيسة للتطبيق واختيار Home، بعدها يمكن اختيار الاختصارات التي يود المستخدم أن تظهر ضمن القائمة من خلال إضافتها عبر الضغط على الخانة التي ستشغلها عند اعتمادها. خيار الإعدادات من جهة أخرى، يتيح تخصيص تجربة الاستخدام من خلال توفير إمكانية تغيير ألوان ظهور قائمة الاختصارات وعدة خيارات أخرى.

TUFFS Homepage

بصفة عامة، يعتبر تطبيق TUFFS سهل الاستخدام، لكن هنالك ملاحظة حول كيفية تقسيم التطبيق للإعدادات بين قسم الرئيسة وقسم الإعدادات، حيث توجد إعدادات حتى ضمن قسم الرئيسة، والتي تتيح هي الأخرى تخصيص تجربة الاستخدام، مع استمرار سهولة التعامل مع التطبيق.

قد تكون التطبيقات هي الخيار الأول الذي يخطر على بال المستخدم عند الرغبة في إضافة الاختصارات، إلا أن اختصارات أخرى مثل الاتصال المباشر بإحدى جهات الاتصال، إرسال رسالة نصية مباشرة أو إرسال بريد إلكتروني قد تكون مفيدة للكثيرين.

TUFFS Selecting shortcuts

وتتوفر معظم ميّزات تطبيق TUFFS ضمن النسخة المجانية، عِلمًا أن بعض الميّزات الأخرى لا يمكن الوصول إليها سوى بعد دفع 0.99 دولار، ولعل أبرز هذه الميّزات المدفوعة هي ميزة تفعيل التشغيل التلقائي للاختصارات بعد إعادة تشغيل الجهاز، إذ أن النسخة المجانية من التطبيق تحتاج إلى تفعيل يدوي بعد كل إعادة تشغيل، وتتمثل الميزة المدفوعة الأخرى التي يمكن الحصول عليها في إمكانية إضافة سطر آخر من الاختصارات. ويتميز تطبيق TUFFS بخياراته التخصيصية الجيدة، كما لا يدعم التطبيق الإعلانات وهي ميزة إضافية، من جهة أخرى، يلاحظ بعض البطء في أداء التطبيق في عدة جوانب، لذا مازال أمامه حيز للتطور إلى الأفضل.

TUFFS app themes

سيكون تطبيق TUFFS مفيدًا لمن يفضلون إبقاء شاشات هواتفهم الرئيسة خالية من التطبيقات، خصوصًا الحريصين منهم على اختيار خلفيات جميلة لشاشات هواتفهم وتغييرها بشكل دوري، حيث أن معظم التطبيقات والاختصارات التي يتم استخدامها بشكل كبير يوميًّا ستكون متواجدة ضمن قائمة التنبيهات التي يسهل الوصول إليها.

TUFFS app customization


التحميل


Android-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً