دليلك المثالي قبل السفر

الكثير منا حينما يود السفر لغرض السياحة أو العمل أو الزيارة، ينتابه بعض القلق والتشتت حول اختيار مكان المكوث وأماكن الزيارة والترفيه ومدى جودة المرافق وانطباعات الأشخاص الزائرين لها من سابق.

الجميل في الأمر أن الانترنت قدّم خدمة كبيرة لهؤلاء الأشخاص من خلال توفّر العديد من المواقع التي بالإمكان استخدامها كأدلة للتعرّف على البلدان والفنادق والمطاعم والمرافق الخاصة بها.
سنعرّفكم اليوم على واحد من أهم المواقع الالكترونية وأشهرها بهذا المجال والذي بالإمكان اعتباره كشبكة اجتماعية شاملة ودليل حيوي بالإمكان الاستناد عليه بشكل رئيسي قبل السفر. إنه موقع: تريب أدفايزر – Trip Advisor

الجميل في الموقع بأنه متوفّر بلغات عديدة من ضمنها اللغة العربية كإحدى اللغات الأساسية، كما أنه يوفّر تفاصيل الأسعار بعدد كبير من العملات لتتناسب مع متطلبات الباحث.

بإمكانك من خلال الموقع اختيار البلد الذي تود زيارته، ثم تخصيص بحثك (الفنادق – المطاعم – شركات الطيران التي لديها وجهات إلى هذا البلد، بالإضافة إلى أخذ نظرة عامة حول هذا البلد ومعلومات مصوّرة عن المرافق التي يوفرها).

Trip_Advisor1

كذلك بإمكانك فلترة بحثك وتخصيص ما تبحث عنه بشكل أكبر من خلال خيارات متنوعة وواضحة يوفرها الموقع

Trip_Advisor2

جميعنا يبحث ويهتم بآراء الزوار السابقين حول المكان أكثر من النجوم التي تُصنفه، لذلك فإن القيمة الأبرز التي وجد لأجلها الموقع ووفرها عبر ارتباطه بشبكة كبيرة من المواقع الأخرى هي تقييمات الزوار وتعليقاتهم حول المكان والتي غالبًا ما تكون دقيقة خاصة إن كانت نسبة التعليقات والتقييمات مرتفعة حول هذا المكان.

Trip_Advisor3

 

لا تنسوا الاحتفاظ بالموقع في مفضلتكم ليساعدكم في اختيار أماكنكم المفضلة لرحلتكم المقبلة. كونوا بخير

 

 

 

محمد البحّاح
مُتابع للتقنية وأنقل لكم جديد أخبارها، مع أهم الدروس والمعلومات القيمة التي أستمتع بنقلها لكم بأبسط أسلوب.

اترك تعليقاً