أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [24]

تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة تصل لنظام أجهزة آبل المحمولة iOS كل أسبوع، اخترنا لكم أفضل هذه التطبيقات التي برزت خلال الأسبوع.


KnowMe app iosتطبيق KnowMe

تطبيق KnowMe هو تطبيق تحرير فيديو يبسّط من عملية إنشاء فيديو قصير حول أي شيء، ويتركز عمل التطبيق على توفير أبسط طريقة ممكنة للمستخدم من أجل الخروج بفيديو قصير سواء من خلال استيراد الملفات من الهاتف – أكانت صورًا أو فيديوهات – أو عبر تصوير الفيديو من خلال التطبيق. ويتوفر التطبيق على ميزة اكتشاف محتوى مستخدمين آخرين تم إنشاؤه عبر نفس التطبيق وحصل على إقبال كبير، كما يمكن مشاركة المحتوى على الشبكات الاجتماعية.

Exploding Kittensلعبة Exploding Kittens

تعتبر لعبة Exploding Kittens الجديدة لعبة مميزة، إذ تنبني اللعبة على مبدأ اللعب الجماعي الذي يتطلب تواجد اللاعبين في نفس المكان، وسيكون على اللاعبين تجنب سحب بطاقة exploding kitten، والتي تؤدي إلى خروج اللاعب من اللعبة. ولا تتطلب اللعبة توفر اتصال إنترنت، بدلًا من ذلك، سيكون بإمكان المستخدمين ربط ما يصل إلى 6 لاعبين باللعبة عبر البلوتوث والواي فاي معًا. اللعبة متوفرة للشراء بسعر دولارين مع عرض خاص حاليًّا يتيح إمكانية الحصول على كافة المشتريات الداخلية بالمجان.

Adobe Voiceتطبيق Adobe Voice

تطبيق Adobe Voice هو تطبيق تسجيل صوت من شركة Adobe، وكان تطبيق Adobe Voice متوفرًا حصريًّا على لوحي آيباد فقط، لكن الإصدار الجديد من التطبيق يدعم هواتف آيفون أيضًا. ويتيح تطبيق Adobe Voice للمستخدمين إمكانية تسجيل الصوت ثم إضافة صور وخلفية صوتية من أجل إنشاء مقطع فيديو بسرعة وبخطوات بسيطة، وبالتالي يمكن استخدام التطبيق في إنشاء عروض سواء في اجتماعات العمل أو في العروض التقديمية المدرسية.

Crashlandsلعبة Crashlands

لعبة Crashlands هي لعبة مغامرات أكشن صغيرة حيث يلعب المستخدم بشخصية Flux، سائق الشاحنة الذي وجد نفسه في كوكب غريب، وسيكون على المستخدم إيصال الطرود والتفوق على الأعداء، وتصنيع مختلف الأشياء من الأشياء العشوائية التي يعثر عليها، ثم قتال الزعماء وهزيمتهم. ويتوفر أكثر من 500 عنصر يمكن للمستخدم استخدامه، مع وجود عناصر RPG أيضًا. تتوفر اللعبة بسعر 4.99، دون وجود مشتريات داخلية.

Kickstarter app iosتطبيق Kickstarter

أصبحت منصة التبرعات المعروفة Kickstarter متوفرة أخيرًا بشكل رسمي كتطبيق للأجهزة الذكية، ورغم تأخر صدور التطبيق، إلا أنه يأتي بالشكل المطلوب، إذ يتيح التطبيق التصفح بسرعة والبحث ضمن عدة تصنيفات، التسجيل بسهولة في المشاريع التي يود المستخدم دعمها، ورغم توفر محتوى كثيف، إلا أن التطبيق نجح في تنظيم إيصال المعلومة بشكل جيد للغاية. التطبيق متوفر بشكل مجاني.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً