أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [24]

مازال نشاط مايكروسوفت قائمًا في توفير تطبيقات وتحديثات جديدة على نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، مع توفر تحديثات جديدة لعدة تطبيقات أخرى نتعرف على أفضلها لهذا الأسبوع.


Pickit Photo Finder app windows 10 mobileتطبيق Pickit Photo Finder

Pickit Photo Finder هي خدمة تتيح للمستخدمين إيجاد الصور المنتمية للعديد من التصنيفات التي يمكن استخدامها في عروض باوربوينت، مقالات وما إلى ذلك، وقد أصبح التطبيق متوفرًا على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل. ويوفر التطبيق وصولًا سهلًا لأفضل الصور ضمن عدة تصنيفات وثيمات تم اختيارها من طرف فريق العمل، إمكانية رفع الصور بسهولة وربح المال مقابل الصور بالنسبة للمصورين، حفظ مجموعات الصور المفضلة، تكامل مع تطبيق كورتانا وعدة ميّزات أخرى. يمكن تحميل التطبيق مجانًا أو الاشتراك بقيمة 9.99 دولار شهريًّا من أجل الميّزات الكاملة.

HERE Mapsحزمة تطبيقات HERE

بعد اختفاء حزمة تطبيقات HERE من متجر الويندوز في شهر أكتوبر من العام الماضي بسبب مشاكل تقنية، عادت حزمة التطبيقات لتتوفر مجددًا ضمن متجر التطبيقات بعد أشهر من الغياب. ورغم الغياب الطويل الذي أدت إليه المشاكل التقنية التي لم يتم الكشف عن طبيعتها من طرف المطورين، إلا أن التطبيقات متوفرة الآن للتحميل ويمكن للجميع تحميلها واستخدامها. وتحتوي الحزمة على تطبيقات خرائط وملاحة، وهي: HERE Maps ،Drive+ ،Transit وCity Lens. الحزمة متوفرة مجانًا.

AppRaisin appتطبيق AppRaisin

شهد تطبيق AppRaisin تحديثًا جديدًا على نظامي ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويعمل التطبيق على إتاحة الفرصة أمام المستخدمين من أجل العثور على تطبيقات جديدة بشكل أسهل على متجر الويندوز، وقد جاء التحديث الجديد بعدة ميّزات مثل بطاقات المعلومات الجديدة الخاصة بالتطبيقات التي تحتوي على معلومات وتفاصيل أكثر حول التطبيقات، تصميم جديد لعملية إضافة أخبار حول التطبيقات، كما تم إضافة عدة تحسينات على عملية إضافة أخبار التطبيقات وإصلاح عدة مشاكل.

OneDrive app Windows 10تطبيق OneDrive

أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيق خدمة التخزين السحابي OneDrive على ويندوز 10 موبايل، ومثل معظم تحديثات التطبيق، يبدو التحديث الجديد تحديثًا بسيطًا لم تكشف فيه مايكروسوفت عن الكثير، ويبدو أن التحديث جاء في المقام الأول من أجل إصلاح مشكلة على مستوى عمل سلة المهملات ضمن التطبيق، كما أشار عدة مستخدمين إلى أن ميزة رفع عدة ملفات في آن واحد أصبحت تعمل لديهم. وبالتالي يبقى التحديث الجديد تحديثًا صغيرًا لا يحمل ميّزات جديدة.

Strawتطبيق Straw

أتاحت شبكة Straw الاجتماعية المهتمة باستطلاعات الرأي إمكانية إضافة مواضيع مخصصة مؤخرًا، ليكون بإمكان المستخدمينالآن إضافة استطلاعات رأي لأي موضوع بدلًا من محاولة جعل هذه الاستطلاعات متناسبة مع مواضيع الشبكة المحددة مسبقًا. وعند إنشاء المستخدم لاستطلاع رأي جديد ضمن StrawCast، سيكون هنالك خيار لاختيار أحد المواضيع المحددة أو إنشاء موضوع جديد، ويمكن للمصوتين إيجاد موضوع مخصص عبر الضغط على تبويب StrawCast والبحث عنه.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات الأسبوع على نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً