أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [24]

مثل كل أسبوع، تبرز عدة تطبيقات وتحديثات وألعاب جديدة على متجر تطبيقات أندرويد جوجل بلاي، اخترنا لكم أفضلها خلال الأسبوع.


 

Waffles appتطبيق Waffles

بعد الانتشار الكبير الذي شهده تطبيق Periscope، ظهرت عدة تطبيقات مشابهة تقدم نفس الميّزات أو تأتي ببضعِ تغييرات على تجربة الاستخدام، تطبيق Waffles هو أحد التطبيقات التي توفر طريقة بسيطة لبث ما يود المستخدم بثه، ويركز في المقام الأول على كون المستخدم بمثابة مذيع أخبار، مع إمكانية متابعة ومشاهدة مستخدمين آخرين ضمن نفس الخدمة، عِلمًا أن التطبيق يوفر إمكانية كسب المال للمستخدمين عبر عدد المشاهدات.

Crashlands game androidلعبة Crashlands

لعبة Crashlands هي لعبة مغامرات أكشن صغيرة حيث يلعب المستخدم بشخصية Flux، سائق الشاحنة الذي وجد نفسه في كوكب غريب، وسيكون على المستخدم إيصال الطرود والتفوق على الأعداء، وتصنيع مختلف الأشياء من الأشياء العشوائية التي يعثر عليها، ثم قتال الزعماء وهزيمتهم. ويتوفر أكثر من 500 عنصر يمكن للمستخدم استخدامه، مع وجود عناصر RPG أيضًا. تتوفر اللعبة بسعر 4.99، دون وجود مشتريات داخلية.

Lego The Lord of the Ringsلعبة LEGO The Lord of The Rings

تعتبر لعبة Lego The Lord of The Rings مزيجًا بين قصتي الفيلمين المعروفين مع كون اللعبة أحد ألعاب LEGO القليلة التي تتوفر بشكل مدفوع، وتعتبر آلية اللعب بسيطة مع رواية قصة The Lord of The Rings التي لا تخلو من تعديلات LEGO خاصة ضمن اللعبة. رسومات اللعبة جيدة للغاية، ويمكن اللعب بتسعين شخصية مختلفة وطرق عدة للعب بالإضافة إلى محتوى كثيف. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار دون أي مشتريات داخلية.

Kickstarter appتطبيق Kickstarter

أصبحت منصة دعم المشاريع الناشئة Kickstarter متوفرة أخيرًا بشكل رسمي كتطبيق على الأجهزة الذكية، ورغم تأخر صدور التطبيق، إلا أنه يأتي بالشكل المطلوب، إذ يتيح التطبيق التصفح بسرعة والبحث ضمن عدة تصنيفات، التسجيل بسهولة في المشاريع التي يود المستخدم دعمها، ورغم توفر محتوى كثيف، إلا أن التطبيق نجح في تنظيم إيصال المعلومة بشكل جيد للغاية. التطبيق متوفر بشكل مجاني.

Mimicker alarmتطبيق Mimicker Alarm

تطبيق Mimicker Alarm هو أحدث تطبيقات Microsoft Garage Project، والذي يعمل كمنبه، التطبيق يتميز بتصميم جميل ومنظم مع عناصر تصميم Material Design. ويعمل التطبيق على جعل المستخدم يلعب ألعابًا حتى يتم إطفاء المنبه، هذه الألعاب تتمثل في طلبات مثل القيام بتعابير وجه معينة على الكاميرا، نطق جمل معينة، أو النهوض من السرير، وفي حال عدم تطبيق ما يطلبه التطبيق، سيعود المنبه للرنين.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع جديد التطبيقات المميزة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً