أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [23]

تطبيقات وتحديثات جديدة وصلت لمتجر الويندوز لنظامي ويندوز فون وويندوز 10 موبايل للأجهزة المحمولة خلال الأسبوع، اخترنا لكم أفضلها.


 

Feniceتطبيق Fenice

حصل تطبيق Fenice الذي يعتبر أحد تطبيقات تويتر المميزة على نظام ويندوز فون على تحديث كبير، التحديث الجديد يتيح تشغيل فيديوهات يوتيوب داخل التطبيق، معاينة الملتميديا المرفقة في صفحة التغريدة، عودة تنبيهات الإعجابات والرتويت، توفير طريقة جديدة للانتقال إلى أعلى الصفحة بسرعة، وعدة ميّزات أخرى، مع توفر تحسينات شملت تكامل التطبيق مع خدمة SoundCloud ودعم أفضل لميزة Continuum. التطبيق يتوفر بسعر 1.99 دولار.

6tag appتطبيق 6tag

يعتبر تطبيق 6tag بديلًا لتطبيق Instagram على نظام ويندوز فون، التطبيق شهد تحديثًا جديدًا ليصل إلى النسخة 5.9، وتحتوي النسخة الجديد على تحسين على مستوى واجهة التطبيق حتى تتوافق بشكل أفضل مع هواتف ويندوز فون ذات الشاشات الكبيرة مثل هواتف لوميا 640 إكس إل، لوميا 950 إكس إل، لوميا 1320 ولوميا 1520.

Readit appتطبيق Readit

شهد تطبيق Readit تحديثًا جديدًا، ويعتبر التطبيق أحد التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تصفح شبكة Reddit المعروفة، ويأتي التحديث الجديد بعارض مشاركات جديد كليًّا، إعدادات تصفح جديدة تتيح تفعيل Javascript، مع عدة تحسينات على أداء التطبيق، خصوصًا من حيث سرعة تحميل الصفحات، كما سيتم عرض التعليقات بشكل أسرع. ويأتي التحديث بإصلاحات عدة مشاكل أيضًا.

windows camera appتطبيق كاميرا الويندوز

أصدرت شركة مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيق الكاميرا ليصل التطبيق إلى نسخة 2016.107.11، ولم تكشف الشركة في البداية عن التغييرات والميّزات التي يتميز بها الإصدار الجديد، حيث اتضح أن التحديث يعتبر تحديثًا صغيرًا فحسب، إلا أن المستخدمين قد حددوا وجود تغيير على مستوى التطبيق مع التحديث الجديد، وهي إزالة ميزة تخصيص التعرض في الصور التي تعتبر من الميّزات المتقدمة في تحرير الصور.

baconitتطبيق Baconit

Baconit هو تطبيق آخر مخصص لتصفح شبكة Reddit العملاقة، التطبيق حصل بدوره على تحديث جديد هذا الأسبوع، واحتوى التحديث على تحسينات على مستوى تحرير المشاركات والتعليقات، مع إمكانية تحرير المستخدمين وحذفهم لتعليقاتهم ومشاركاتهم، تجربة الاستخدام الجديدة تتوفر أيضًا في قسم الرسائل، مع تغييرات على الواجهة وإصلاح مشاكل انهيار التطبيق.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع، لنا لقاء قادم إن شاء الله الأسبوع المقبل.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً