أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [23]

عرف متجر iOS عدة تحديثات جديدة ووصول تطبيقات جديدة أخرى خلال الأسبوع، هذه أفضل التطبيقات التي برزت على نظام أجهزة آبل المحمولة خلال الأسبوع.


 

Proud iOS appتطبيق Proud

تطبيق Proud هو أحد تطبيقات إدارة المهام الذي يتميز عن غيره من التطبيقات المشابهة بتعدد ميّزاته، بالإضافة إلى فوزه بجائزة خاصة بفضل واجهة الاستخدام المميزة التي يحتوي عليها، ويتيح التطبيق جدولة القوائم واعتماد المنتهية منها مثل تطبيق Inbox، كما يوفر التطبيق إمكانية تشغيل الموسيقى وتقديم تقنيات تنفس لوقت محدد من أجل تفريغ الضغط الذي يترتب عن جدول العمل اليومي، كما يمكن تحديد وقت محدد في ميزة التركيز ليشغل التطبيق الموسيقى ويجعل المستخدم يركز على مهمة معينة لحين إنهائها، بالإضافة إلى ميزات فريدة أخرى. التطبيق متوفر بسعر 5 دولارات.

The Room Threeلعبة The Room Three

بعد إصدارين ناجحين للغاية، عاد مطورو لعبة The Room أو الغرفة لإصدار النسخة الثالثة من لعبة الغموض، وسيكون على اللاعب حل ألغاز عدة غرف وفتح عدة صناديق غامضة من أجل الحصول على الجزء الموالي من القصة. اللعبة متوفرة على نظامي أندرويد وiOS، ويأتي الإصدار الجديد بتحسينات على مستوى الرسومات مقارنة بالإصدارين السابقين، وسيكون الإصدار الجديد أيضًا مليئًا بالتحدّيات والغموض الذي سيثير إعجاب محبي الألغاز والغموض. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار.

SKRWT iOS appتطبيق SKRWT

تطبيق SKRWT هو أحد تطبيقات التلاعب بالصور الذي يحتوي على عدد كبير من الوظائف، وتتمثل فكرة التطبيق في تقديم أدوات تساعد على إصلاح بعض المشاكل التي تظهر في الصور مثل تشوه الأبعاد، تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع، وتصحيح التظليل. ويمكن للمستخدم أيضًا إطلاق العنان لإبداعاته واستخدام أدوات التطبيق المتاحة من أجل التعديل على الصور ونشرها، لكن أساس التطبيق يبقى إصلاح مشاكل الصور في المقام الأول. التطبيق يتوفر بسعر 0.99 دولار.

Smurfs Epic Runلعبة Smurfs Epic Run

لعشاق الألعاب، أصبحت لعبة Smurfs Epic Run متوفرة على iOS، وهي اللعبة المبنية على مسلسلالسنافر الشهير، إذ تحتوي اللعبة على عدة شخصيات سنافر بالإضافة إلى عدوهم شرشبيل، سيكون على اللاعب إتمام المستويات وجمع العملات النقدية، الحصول على شخصيات جديدة، وإتمام المهام الموكلة من طرف بابا سنفور. وإلى جانب المستويات العادية، تتوفر مستويات إضافية تأخذ اللاعب إلى مناطق جديدة من عالم السنافر.

Interact appتطبيق Interact

في حال أردت تغيير تطبيق جهات الاتصال الافتراضي على نظام iOS، فسيكون تطبيق Interact بديلًا جيدًا، إذ يقدم ميّزات تنظيمية جيدة تسهل من تنظيم جهات الاتصال على الهاتف، حيث يعمل التطبيق على جمع جهات الاتصال وإنشاء مجموعات تحتوي على جهات اتصال حسب رغبة المستخدم، إذ يمكن مثلًا إنشاء مجموعة تحتوي على جهات الاتصال التي يتم الاتصال بها بشكل مستمر، وتسهيل وصول المستخدم إليها بسرعة وسهولة مع إمكانية تفعيل ملحق التطبيق الذي يعمل على إظهار معلومات جهات الاتصال من تطبيقات أخرى. التطبيق يتوفر بسعر 4.99 دولار.


كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، لنا لقاء آخر الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً