أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [23]

ككل أسبوع، تبرز عدة تطبيقات جديدة، ألعاب جديدة وتحديثات تطبيقات أخرى على متجر جوجل بلاي، اخترنا لكم أفضلها خلال الأسبوع.


 

The Room Threeلعبة The Room Three

بعد إصدارين ناجحين للغاية، عاد مطورو لعبة The Room أو الغرفة لإصدار النسخة الثالثة من لعبة الغموض، وسيكون على اللاعب حل ألغاز عدة غرف وفتح عدة صناديق غامضة من أجل الحصول على الجزء الموالي من القصة. اللعبة متوفرة على نظامي أندرويد وiOS، ويأتي الإصدار الجديد بتحسينات على مستوى الرسومات مقارنة بالإصدارين السابقين، وسيكون الإصدار الجديد أيضًا مليئًا بالتحدّيات والغموض الذي سيثير إعجاب محبي الألغاز والغموض. وتتوفر اللعبة بسعر 4.99 دولار.

SKRWTتطبيق SKRWT

تطبيق SKRWT هو أحد تطبيقات التلاعب بالصور الذي يحتوي على عدد كبير من الوظائف، وتتمثل فكرة التطبيق في تقديم أدوات تساعد على إصلاح بعض المشاكل التي تظهر في الصور مثل تشوه الأبعاد، تغيير نسبة العرض إلى الارتفاع، وتصحيح التظليل. ويمكن للمستخدم أيضًا إطلاق العنان لإبداعاته واستخدام أدوات التطبيق المتاحة من أجل التعديل على الصور ونشرها، لكن أساس التطبيق يبقى إصلاح مشاكل الصور في المقام الأول. التطبيق يتوفر بسعر 0.99 دولار.

Dashlane Password Manager app androidتطبيق Dashlane Password Manager

شهد تطبيق إدارة كلمات المرور Dashlane Password Manager تحديثًا جديدًا جاء بعدد من الميّزات الجديدة لتحسين تجربة الاستخدام الكلية للتطبيق الذي يساعد المستخدمين على جمع كلمات المرور في مكان واحد والوصول السهل والسريع إليها، وقد أصبح تصميم التطبيق موحّدًا على منصات الحواسب أيضًا، مع دعم التطبيق لخمس لغات، كما تم إصلاح مشكل التفعيل عبر قارئ البصمة مع إمكانية اختيار طريقة التفعيل من الإعدادات.

photo editor app androidتطبيق Photo Editor by Aviary

تطبيق Photo Editor هو أحد تطبيقات تحرير الصور أيضًا، والذي يوفر بدوره عددًا من الأدوات المهمة للتعامل مع الصور، وقد جاء التحديث الجديد بأداة ضبط جديدة، ليتم توحيد أدوات تعديل الوضوح والإضاءة في أداة واحدة، دعم نظام أندرويد 6.0 مارشميلو، إصلاح مشكل أداة التأثير الضبابي، وتصميم جديد لأداة النصائح والتلميحات، مع تميز التطبيق بميّزات تعديل قوية وتوفيره لميّزات مطلوبة مثل الكولاج التي يركز عليها كثيرًا.

Wordpress app androidتطبيق WordPress

تعتبر منصة WordPress أحد أكثر منصات إدارة المحتوى انتشارًا، وقد شهد تطبيق المنصة الرسمي على أندرويد تحديثًا جديدًا يتميز بدعم قارئ البصمة لفك قفل الشاشة، شاشة عرض تفاصيل ملفات الملتميديا بتصميم أفضل، دعم الرفع المتعدد للصور والفيديوهات، مع توجيه المشاركات المحذوفة إلى سلة المهملات.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع جديد التطبيقات المميزة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً