أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [22]

مازال نشاط تطبيقات نظام مايكروسوفت قائمًا، فتطبيقات وتحديثات جديدة تصل بشكل يومي تقريبًا لنظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، مع توفر تحديثات جديدة لعدة تطبيقات أخرى نتعرف على أفضلها لهذا الأسبوع.


 

Candy Crush Jelly Sagaلعبة Candy Crush Jelly Saga

أصبحت لعبة Candy Crush Jelly Saga متوفرة على ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، ويأتي الإصدار الجديد من اللعبة المعروفة بأوضاع لعب جديدة بما في ذلك قتالات زعماء المستويات، مع تميز اللعبة بشخصية جديدة يلعب بها اللاعب وهي شخصية طفلة تدعى جيني تسافر لزيارة عمها، وستكون الشخصيات متوفرة في الإصدارات السابقة في تحديثات مستقبلية حسب مطور اللعبة. وتتضمن اللعبة نشر حلوى الجيلي لإكمال المستويات. اللعبة متوفرة بالمجان مع وجود مشتريات داخلية.

Tweet it! app windows phoneتطبيق Tweet It!

حصل تطبيق Tweet It! على تحديث جديد ضم عدة ميّزات وتحسينات جديدة، إذ تم تحسين استخدام موارد الأجهزة بشكل أفضل، توفير ميزة ترجمة التغريدات، عرض تنبيهات في القائمة عند وصول رسائل، تغريدات جديدة…بالإضافة إلى تحسينات على مستوى الواجهة، تحسين عرض الرسائل، تحسين عرض محادثات التغريدات، وعدة إصلاحات مهمة. يبلغ سعر التطبيق 5.99 دولار.

Telegram Messenger appتطبيق Telegram

حصل تطبيق المحادثات الآمن Telegram على تحديث جديد ليصل لنسخة 1.19، التحديث يأتي بدعم أفضل لصور GIF المتحركة، مع إمكانية تحميلها بسرعة أفضل بكثير، كما تم توفير إمكانية تحديد المستخدم للمساحة التي يستخدمها التطبيق في جهازه، إمكانية مسح الكاش لأنواع محددة من المحتوى، تحسينات كبيرة على مستوى الأداء الكلي وتحميل تلقائي لإعدادات ملفات الملتميديا.

Word app windowsتطبيق Word وExcel

أطلقت مايكروسوفت تحديثًا جديدًا لتطبيقي الشركة الرسميين Excel وWord من حزمة التطبيقات الإنتاجية أوفيس، ويعتبر التطبيقان مثاليين للإنتاجية للمستخدمين الذين يمتلكون لوحيات بنظام ويندوز 10 أو هواتف ذكية بنظام ويندوز 10 موبايل، ومع هذا التحديث، يصبح رقم إصدار التطبيقين 17.6326.10161، مع عدم توضيح مايكروسوفت بالضبط للميّزات أو التحسينات الجديدة التي جاء بها التحديث الجديد.

Fused appتطبيق Fused

تطبيق Fused هو تطبيق تحرير صور جديد لويندوز 10 موبايل، والذي يتيح للمستخدمين إضافة خلفيات وتأثيرات للصور والفيديوهات، مع توفيره لخيارات مثل تعديل الألوان وإمكانية مشاركة النتائج على الشبكات الاجتماعية، ويتميز التطبيق كذلك بواجهة بسيطة، إمكانية تحرير فيديوهات تصل مدتها إلى 15 ثانية، 20 وضع دمج، أدوات تعديل للألوان، أدوات رسم وعدة ميّزات أخرى. التطبيق متوفر مجانًا، إلا أنه يجب دفع 0.99 دولار للتخلص من الإعلانات وعدم ظهور شعار التطبيق ضمن النتائج.


كانت هذه أفضل تطبيقات الأسبوع على نظام ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، نلتقي الأسبوع المقبل مع تطبيقات جديدة إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً