أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع [22]

ككل أسبوع، تبرز عدة تطبيقات وألعاب جديدة وتحديثات تطبيقات أخرى على متجر جوجل بلاي، اخترنا لكم أفضلها خلال الأسبوع.


 

RunKeeper android appتطبيق Runkeeper

عرف تطبيق Runkeeper لتتبع نشاط المستخدمين تحديثًا جديدًا ركز فيه المطورون على تصميم التطبيق، إذ يأتي التطبيق بتصميم جديد. ويعمل التطبيق على تتبع نشاط المستخدم أثناء ممارسته لنشاط رياضي كالجري الحر أو ركوب الدراجة، كما يتيح للمستخدم تحديد أهداف معينة يود الوصول إليها، إذ يمكن للمستخدم معرفة عدة تفاصيل حول حصص الجري مثلًا، مثل المسافة المقطوعة، السرعة، وعدة تفاصيل أخرى.

Metal Gear Rising Revengeance gameلعبة Metal Gear Rising: Revengeance

لعبة Metal Gear Rising: Revengeance هي لعبة أصدرت على منصات بلايستيشن 3 وإكس بوكس 360 والحواسب، لتصل الآن إلى نظام أندرويد. تتميز اللعبة برسومات ممتازة حتى على نسخة الأندرويد، وهو ما ينعكس على سعرها المرتفع نوعًا ما مقارنة بألعاب وتطبيقات الأجهزة المحمولة بالإضافة إلى الحجم المطلوب لتنصيبها والذي يبلغ 5.5 جيجابايت. للأسف فاللعبة متوفرة فقط على جهاز SHIELD Android TV، مع تقديمها لعدة ميّزات مثل الحفظ التلقائي على التخزين السحابي.

Musement app Androidتطبيق Musement

اختير تطبيق Musement كأحد أفضل التطبيقات لبدء سنة 2016 من طرف شركة آبل، كما حاز التطبيق على أكبر عدد تحميلات خلال فترة رأس السنة، ويعتبر التطبيق بمثابة دليل للمسافرين لوجهات جديدة، إذ يوفر قائمة مخصصة من النشاطات المختارة في مدينة معينة، مع توفير خدمات حيّة مع الفنادق، كما يوفر التطبيق إمكانية حجز تذاكر لعدة أحداث من خلال الهاتف. ويتوفر التطبيق على نظامي iOS وأندرويد مجانًا.

Change4life Sugar Smart Android appتطبيق Change4Life Sugar Smart

تطبيق Change4Life Sugar Smart سيكون على ما يبدو أحد التطبيقات المستخدمة بكثرة في الأسواق المركزية، إذ يوفر للمستخدمين إمكانية معرفة عدد مكعبات السكر أو عدد غرامات السكر المتوفرة في المنتجات من خلال الرموز الشريطية الخاصة بهذه المنتجات، ليكشف بذلك تفاصيل مرعبة قد لا يعرفها العديد من المستخدمين، مثل احتواء لترين من مشروب “فانتا” على 34.5 مكعب سكر! نسأل الله لنا ولكم العافية.

Worms 4 gameلعبة 4 Worms

لعبة Worms 4 هي أحدث عناصر سلسلة Worms التي تصل إلى نظام أندرويد، مع تميز الإصدار الجديد بتحسينات على مستوى الرسومات، أسلحة جديدة، أماكن لعب جديدة، و80 مهمة جديدة للعب الفردي، مع إمكانية اللعب مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت، عِلمًا أن المطورين قد أعادوا العمل على اللعبة لتصبح أقصر. وتتوفر اللعبة بسعر 2.49 دولار مع وجود مشتريات داخلية.


كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل مع جديد التطبيقات المميزة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً