أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع [22]

تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة تصل لنظام أجهزة آبل المحمولة iOS كل أسبوع، اخترنا لكم أفضل هذه التطبيقات التي برزت خلال الأسبوع.


 

Candy Crush Jelly Saga iosلعبة Candy Crush Jelly Saga

مازال تحديث لعبة Candy Crush Jelly Saga الشهيرة الجديد يؤتي بثماره، حيث جاء التحديث بمحتوى جديد للعبة ذات الشعبية الكبيرة التي أصبح اللاعبون المدمنون عليها يطالبون بمحتوى جديد دائمًا، التحديث الجديد يقدم ميزة “قتال زعماء المستويات” حيث يواجه اللاعبون ملكة حلوى الجيلي، ويكون هدفهم كالعادة جمع الحلوى مع بعضها البعض حتى تنتشر حلوى الجيلي بشكل أكبر. لعبة Candy Crush Jelly Saga متوفرة بالمجان مع وجود مشتريات داخلية.

Musement app iosتطبيق Musement

اختير تطبيق Musement كأحد أفضل التطبيقات لبدء سنة 2016 من طرف شركة آبل، كما حاز التطبيق على أكبر عدد تحميلات خلال فترة رأس السنة، ويعتبر التطبيق بمثابة دليل للمسافرين لوجهات جديدة، إذ يوفر قائمة مخصصة من النشاطات المختارة في مدينة معينة، مع توفير خدمات حيّة مع الفنادق، كما يوفر التطبيق إمكانية حجز تذاكر لعدة أحداث من خلال الهاتف. ويتوفر التطبيق على نظامي iOS وأندرويد مجانًا.

Change4life Sugar Smartتطبيق Change4Life Sugar Smart

تطبيق Change4Life Sugar Smart سيكون على ما يبدو أحد التطبيقات المستخدمة بكثرة في الأسواق المركزية، إذ يوفر للمستخدمين إمكانية معرفة عدد مكعبات السكر أو عدد غرامات السكر المتوفرة في المنتجات من خلال الرموز الشريطية الخاصة بهذه المنتجات، ليكشف بذلك تفاصيل مرعبة قد لا يعرفها العديد من المستخدمين، مثل احتواء لترين من مشروب “فانتا” على 34.5 مكعب سكر! نسأل الله لنا ولكم العافية.

NightCap Proتطبيق NightCap Pro

تطبيق NightCap Pro هو تطبيق يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تحسين ظروف التصوير الليلية، إذ يعمل التطبيق على تخفيض التشويش وقلة وضوح الصور الملتقطة في الإضاءة المنخفضة، ويركز التطبيق على توفير أوضاع تصوير للظواهر الطبيعية التي تنشط ليلًا، مثل التقاط صور للسماء ليلًا، صور لمسارات النجوم، الشّهب…كما تساهم تقنية الذكاء الاصطناعي في مساعدة الكاميرا على التركيز بشكل أفضل عند مواجهة هذه الأخيرة لمشاكل على مستوى التركيز. يبلغ سعر التطبيق 1.99 دولار.

Movesum app iosتطبيق Movesum

تطبيق Movesum هو تطبيق جديد ينضم لركب تطبيقات تتبع نشاط المستخدمين، إذ يعتبر حلًّا مجانيًّا آخر لتتبع خطوات المستخدم والسعرات الحرارية التي يحرقها، مع توفيره لإمكانية تحديد أهداف يومية وتشجيع المستخدم على الاستمرار على نفس النهج طوال الأسبوع. ما يميز تطبيق Movesum هو عرضه للسعرات الحرارية التي يتم حرقها بناء على ما أكله المستخدم وعلى نشاطه، مثلًا تعادل 5 موزات 640 سعرة حرارية، ويتطلب حرقها 12,800 خطوة.


 

كانت هذه أفضل تطبيقات iOS خلال الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً