أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [19]

تطبيقات وتحديثات جديدة وصلت لمتجر الويندوز لنظامي ويندوز فون وويندوز 10 موبايل للأجهزة المحمولة خلال الأسبوع، اخترنا لكم أفضلها.


store appتطبيق Store

عرف تطبيق المتجر في نظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل تحديثًا جديدًا أضاف بعض التغييرات على تجربة الاستخدام الكلية للمتجر، ولا يحتوي التحديث على ميّزات جديدة إلا أنه يأتي بعدد من التعديلات المهمة على واجهة الاستخدام الخاصة بنسخة المحمول، مع بلوغ رقم إصدار التطبيق مع التحديث الجديد 2015.25.5.0. ومن بين التعديلات الجديدة تم استبدال زر القائمة في الوضع الأفقي بوسوم التصنيفات في الأعلى، مع إضافة صورة حساب المستخدم أيضًا، كما تم نقل زر التحقق من وجود تحديثات من الجانب الأيمن السفلي إلى الجانب الأيمن العلوي.

Cortaniumتطبيق Cortanium

يعتبر تطبيق Cortanium مفيدًا للغاية لمن يستمتعون باستخدام تطبيق Cortana، إذ أنه يضيف دعم عدة أوامر ووظائف أخرى للمساعد الافتراضي، وقد شهد التطبيق تحديثًا جديدًا قدم ثيم داكن جديد ودعم تطبيق Fitbit. وجاء تحديث تطبيق Cortanium كذلك بخيار جديد لإطلاق وميض مميز عبر فلاش الهاتف. قد تكون الميّزات الجديدة قليلة في التحديث الجديد إلا أنها مقنعة للغاية لمستخدمي التطبيق المدفوع الذين ينتظرون دائمًا إضافات جديدة. ويبلغ سعر تطبيق Cortanium في متجر الويندوز 1.99 دولار.

Hike Messenger appتطبيق Hike Messenger

تم إصدار تحديث جديد لتطبيق Hike Messenger على نظام ويندوز فون، ويأتي التحديث الجديد الذي يحمل رقم الإصدار 3.5 بميّزات جديدة مثل الواجهة الجديدة التي تأتي بتصميم جديد كليًّا، مع ميزة إرسال الوثائق والملفات عبر التطبيق بدعم عدة صيغ، 10 ثيمات جديدة للمحادثات، إمكانية مشاركة ملفات ذات حجم كبير يصل حجمها إلى 100 ميغابايت، إمكانية إنشاء مجموعات محادثات يصل عدد أعضائها لغاية 500 عضو، إمكانية تعيين أكثر من مدير ضمن مجموعة المحادثة وميزة كتم تنبيهات محادثة فردية ما.

Whitepages IDتطبيق WhitePages ID

تطبيق White Pages ID هو أحد التطبيقات المميزة للتعامل مع هويات المتصلين، وهو متوفر الآن على نظام ويندوز 10 موبايل، ويوفر التطبيق مثل تطبيق Truecaller المعروف، طريقة مجانية للتعرف على أرقام هواتف لا تتوفر لدى المستخدم ضمن كتيب جهات الاتصال عند اتصالهم به، كما يرسل التطبيق إنذارات تلقائية حول السبامرز المشبوهين مع إمكانية حجب الاتصالات بسهولة، ميزة عرض صور ومعلومات جهات الاتصال الأحدث، إضافة أسماء وعناوين من التطبيق إلى جهات اتصال الهاتف الافتراضية من أجل إبقائها كاملة ومحدثة، بالإضافة لعدة ميّزات أخرى.

AccuWeather app windows phoneتطبيق AccuWeather

بعد وصوله لنظام ويندوز 10، أصبح تطبيق AccuWeather المحدث متوفرًا على نظام ويندوز 10 موبايل، ويحمل التحديث الجديد العديد من التغييرات التي شملت تغييرات على مستوى التصميم والوظائف، فقد أصبح التطبيق الآن يوفر 120 دقيقة من تكهنات أحوال الطقس التي تتيح للمستخدم متابعتها دقيقة بدقيقة، توفير معدل دقيق للحرارة خارجًا، تحسين وظائف إدارة الأماكن، الاندماج مع Cortana، تنبيهات وتحذيرات حول أحوال الطقس الخطيرة، بالإضافة لعدة ميّزات جديدة.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون وويندوز 10 موبايل خلال الأسبوع، لنا لقاء قادم إن شاء الله الأسبوع المقبل.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً