أندرويد مارشميلو قد يأتي بتغييرات كبيرة لهواتف سامسونغ

أندرويد مارشميلو، أحدث نسخ نظام أندرويد من غوغل، يحمل الرقم 6 وتمّ الإعلان عنه منذ عدّة أشهر، ليظهر رسمياً مع هواتف غوغل نكسوس المعلن عنها حديثاً. هذا التحديث لم يصل لحدّ الآن لغالبية الهواتف العاملة بنظام أندرويد بما فيها سامسونغ والتي اعتاد مستخدموها على تأخّرها في تحديث أجهزتها.

android marshmallow samsung (1)

آخر الأخبار تقول أنّ هاتفي سامسونغ نوت 5 وغالاكسي إس6 سيحصلان على التحديث الجديد خلال شهري ديسبمر الحالي ويناير القادم على التوالي، التغييرات التي قد يأتي بها هذا التحديث بدأت في الظهور بالفعل ولعلّ أبرزها التغيير الكبير في تصميم واجهة Touch Wiz الخاصّة بسامسونغ.

Touch Wiz قد يتبنّى تصميم Flat أيضاً وهو نوعٌ من التصاميم يعتمد على إزالة مختلف تأثيرات الظلّ أو الأشكال ثلاثية الأبعاد، حيث يتمّ الاحتفاظ بالألوان المميّزة فقط ممّا يضفي نوعاً من البساطة والأناقة على الأيقونات أو القوائم.

صور Touch Wiz بهذا النوع من التصميم ظهرت يوم أمس على موقع Weibo الصيني حيث تمّ نشر صور من شاشة هاتف سامسونغ غالاكسي إس6 يعمل بنسخة تجريبية من نظام أندرويد مارشملو ويظهر عليه تغيير كبير في الواجهة:

android marshmallow samsung (4) android marshmallow samsung (5)

التغيير ظهر أيضاً في شريط الإشعارات حيث أصبح أكثر بساطة مع إضافة بعض الاختصارات الإضافية:

android marshmallow samsung (2)

وهذه بعض الصور للتحديث الجديد على هاتف سامسونغ غالاكسي نوت 5 أيضاً:

android marshmallow samsung (1) android marshmallow samsung (2)

في انتظار الوصول الرّسمي لهذه التحديثات، سنكون سعداء بالاستماع إلى آرائكم وانطباعاتكم الأوّلية حول نظام مارشميلو على أجهزة سامسونغ وإلى اللّقاء

 

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً