أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [17]

تطبيقات جديدة وتحديثات جديدة حطت الرحال على متجر مايكروسوفت لنظامي ويندوز فون وويندوز 10 موبايل، مع دعم عدة تطبيقات لنظام ويندوز 10 للحواسب أيضًا، إليكم أفضل هذه التطبيقات خلال الأسبوع.


 

GoPro app windows phoneتطبيق GoPro

تحظى كاميرات GoPro بشعبية كبيرة لما تقدمه من مزايا لعشاق الحركة والمغامرات، ومع تطبيق ويندوز فون المرافق للكاميرا، سيكون بإمكان مستخدمي الكاميرا الاستفادة من عدة ميزات أخرى، إذ يمكنهم التحكم بشكل كامل بالكاميرا عبر التطبيق، ويتم هذا التحكم بمختلف وظائف الكاميرا مثل بدء التصوير وإيقافه، التقاط صورة ثابتة أو حتى تغيير الإعدادات، مع إمكانية عرض الصور وتشغيل الفيديوهات التي تم التقاطها للتو، كما يمكن مشاركة المحتوى مباشرة عبر التطبيق.

Storage Cleaner Proتطبيق Storage Cleaner Pro

تطبيق Storage Cleaner Pro هو طوق النجاة بالنسبة للمستخدمين الذين يعانون من تواجد ملفات كثيرة على أجهزتهم دون الاستفادة منها، إذ يستطيع هذا التطبيق تنظيم أجهزة المستخدمين بشكل أفضل من خلال مساعدتهم على حذف الملفات غير الضرورية مثل الملفات المؤقتة، كما يعمل التطبيق على إيجاد الصور المكررة، ضغط الصور التي يود المستخدمون الحفاظ عليها وإيجاد الملفات الكبيرة التي قد لا تكون مهمة بالنسبة للمستخدمين.

ProShot app windows phoneتطبيق ProShot

تطبيق ProShot هو أحد أفضل تطبيقات التصوير المتوفرة على ويندوز فون، التطبيق شهد تحديثًا جديدًا أعلن من خلاله المطورون عملهم على نسخة ويندوز 10 ستكون متوفرة قريبًا. أما نسخة ويندوز فون فقد بلغت مع هذا التحديث رقم الإصدار 5.6.1.1، وقد حمل التحديث تحسينات لكيفية إدارة الوظائف الأصلية لمجموعات البيانات الكبيرة، مع عدة تحسينات عامة لم يتم تفصيلها.

iBasket game windows phoneلعبة iBasket

أصبحت لعبة كرة السلة المعروفة iBasket متوفرة على نظام ويندوز 10 موبايل بعد أن كانت متوفرة منذ فترة على نظامي أندرويد وiOS، ويتمثل هدف اللعبة في التصويب وتسديد الكرة، وكلما تم تسجيل ثلاث نقاط كلما ارتفع عدد النقاط بسرعة، ويكون أمام اللاعب 90 ثانية لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط، مع إمكانية التنافس مع الأصدقاء ومشتركين آخرين من خلال الإنجازات اليومية والعامة. وتدعم اللعبة Facebook Connect مع دعم Xbox Live قريبًا.

MyTube! appتطبيق MyTube

بعد إصدار نسخة تجريبية لتطبيق MyTube خلال العام الجاري، شهد التطبيق تحديثًا جديدًا يدعم من خلاله الآن نظام ويندوز 10 وويندوز 10 موبايل، التحديث يضم تصميمًا جديدًا، الاشتراك مباشرة من تفاصيل الفيديو، تسريع عملية “جاري الاشتراك”، إمكانية اختيار عدة فيديوهات ضمن قائمة وتشغيلها كقائمة تشغيل، عرض التعليقات بناء على التاريخ والأحدث، تصميم جديد لصفحة القناة يتيح عرض المقاطع المرفوعة وقوائم التشغيل بشكل أسرع إضافة لعدة ميّزات جديدة.


كانت هذه أفضل تطبيقات الأسبوع، نلتقي الأسبوع المقبل إن شاء الله مع تطبيقات جديدة.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً