VocaBank، قاموس من الكلمات تكتبه أنت!

التطبيقات التعليمية من أكثر تصنيفات التطبيقات إقبالاً على مختلف المتاجر الإلكترونية، لما توفّره من محتوى غزير يمكن الوصول إليه بكلّ سهولة، وعندما يتعلّق الأمر بتطبيقات تعلّم اللغات فهي من بين الأكثر تحميلاً بتعدّد أساليبها التعليمية، من دورات، قواميس، فيديوهات…

تطبيقنا اليوم هو التطبيق الأنسب لمن يريد زيادة رصيده من الكلمات (Vocabulary)، سواءٌ كانت إنجليزية أو أيّة لغة اخرى، فأنت شخصياً من تصنع رصيدك من الكلمات!

vocabank (1)

VocaBank، تطبيق يمكّنك من تسجيل الكلمات الجديدة التي تريد تذكّرها، حيث يمكّنك من إضافة أيّة كلمة مع تعريف مناسب لها تكتبه أنت، سواءٌ بنفس لغة الكلمة أو بلغتك الأم، كما يمكّنك من مشاركة هذه الكلمات عبر مختلف الوسائل أو حفظها على إحدى الخدمات السحابية. يتميّز التطبيق بأناقة التّصميم وسلاسة الاستخدام حيث أنّ أوّل واجهة تصادفك عند فتح التطبيق هي صفحة الكلمات المخزّنة.

التطبيق يتوفّر على Widget خاص به أيضاً ويمكّنك من إضافة الكلمات بدون الدخول إلى التطبيق عن طريق نسخها مباشرةً وليس كتابتها.

VocaBank متوفّر لنظام iOS من آبل في نسخته 7.0 فما فوق (استخدام Widget التطبيق يتطلّب iOS 8.0 على الأقلّ) وهو متوافق مع الآيفون، الآيباد والآيبود تاش، يصل حجمه إلى 2.8 ميغا فقط ويمكن تحميله عبر الرابط التالي:

ios-Download

بالنسبة لـ in-app purchase وبثمن 0.99 دولار يمكنك الوصول إلى ميزات إضافية كـ Test من أجل اختبارك في الكلمات التي قمت بتخزينها وبعض الخصائص الأخرى.

صور التطبيق:

vocabank (4) vocabank (3) vocabank (2)

نتمنّى أن ينال التطبيق إعجابكم وإلى اللّقاء في قادم المواضيع.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً