Facebook Mentions، تطبيق للمشاهير فقط!

حياة المشاهير، عالمٌ هناك من يعشق اكتشاف خباياه وأسراره، وفي إطار الأجهزة الذكية، قد يتسائل المستخدم العادي يوماً: هل يستخدم المشاهير تطبيقاتٍ كالتي نستخدمها؟… حسناً الجواب قد يكون لا! على الأقلّ عندما يتعلّق الأمر بتطبيق أكثر شبكات التواصل الاجتماعي انتشاراً في العالم! “العملاق فايسبوك”.

في موضوع اليوم نصحبكم في جولةٍ داخل هذا التطبيق الفريد، تطبيق Facebook Mentions.

Facebook mentions (4)

تطبيق Facebook Mentions، هو تطبيق تابع لفايسبوك وهو موجّه للأشخاص المشهورين على شبكات التواصل الاجتماعي وأصحاب الحسابات الموثّقة (Verified Acounts) كالفنّانين، الرياضيين، السياسيين أو بعض المستخدمين من مجالات أخرى والذين يمتلكون حسابات موثّقة رغم أن شهرتهم ليست بالعالمية إضافةً إلى مديري الصفحات الموثّقة.

facebook-verified-account-logo

تطبيق Facebook Mentions “يمكّنك” من القيام ببثٍّ حي على فايسبوك من خلال هاتفك الذكي فقط، وكذلك يمكّنك من عمل فقرة Q&A (أسئلة وأجوبة) التي يقوم بها عدد من الشخصيات كما يمكّنك التطبيق من النّشر في كلٍّ من فايسبوك، انستغرام وتويتر دفعةً واحدة. إضافةً إلى الخصائص المتواجدة على النسخة العادية من التطبيق، كالاطلاع على منشورات الأشخاص الذين تتباعهم، تلقّي الإشعارات…

Facebook mentions (1)

Facebook mentions (3)

بما أنّ جهاز الآيفون من آبل هو الأكثر استخداماً بين هذه الفئة من المستخدمين فتطبيق Facebook Mentions متوفّر لنظام iOS في نسخته السابعة فما فوق فقط، وإن كنت من أصحاب الحسابات المُوَثّقة فيمكنك الحصول عليه الآن عبر الرابط التالي:

Facebook mentions (1)


نتمنّى أن ينال الموضوع إعجابكم وإلى اللّقاء في مواضيع قادمة.

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً