هذه هي آخر المعلومات عن الآيفون 7

بعد أقلّ من شهرين على إعلان آبل عن أحدث هواتفها، الآيفون 6إس والآيفون 6إس بلس، بدأت الأخبار تتوارد عن الهاتف الجديد المنتظر للعملاق الأمريكي، هاتف آيفون 7، وآخر هذه الأخبار تقول أنّ تصنيع هذا الجهاز قد يبدأ بشكلٍ مبكرّ.

iPhone_7_concept_image_Martin_Hajek_1000

Ming-Chi Kuo أحد أفضل المحلّلين عندما يتعلّق الأمر بمنتجات آبل، قال أنّ الشركة تنوي البدء في تصنيع الجهاز خلال الربع الثالث من سنة 2016 القادمة، جهازٌ سيأتي بتصميمٍ جديد بكلّ تأكيد وقد يأتي في نسختين أيضاً، آيفون 7 وآيفون 7 بلس ذو الشاشة الأكبر، نفس المصدر قال أن سعة ذاكرة التخزين العشوائي (RAM) بالنّسبة لـ iPhone 7 Plus ستكون 3 جيجابايت فيما ستكون سعة الذاكرة على iPhone 7 هي 2 جيجابايت.

سبب الإطلاق المبكّر لعملية التصنيع هذه، حسب المصدر هو الطلب الكبير الذي سيكون على هذا الهاتف ذو التصميم الجديد إضافةً إلى توقّع انخفاض مبيعات الآيفونين المعلن عنهما هذه السنة مع اقتراب إعلان آبل عن جهازها القادم.

نذكر أنّه وخلال السنوات الأربع الأخيرة، لم تغيّر آبل كثيراً من تاريخ إعلانها عن جهاز الآيفون، حيث غالباً ما كان يتمّ الإعلان عنه خلال النصف الأوّل من شهر سبتمبر من كل عام.

كما نذكّر أنّ نفس المصدر كان قد أشار إلى إمكانية إعلان آبل عن جهاز آخر بشاشة قياسها 4 إنش، جهازٌ قد يتمّ الإعلان عنه خلال النصف الأوّل من سنة 2016 وقد يحمل اسم iPhone 7c وسيكون -في حالة الإعلان عنه- مصنوعاً من المعدن عوضاً عن البلاستيك كما كان في iPhone 5c.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً