أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [13]

عرف متجر تطبيقات ويندوز عدة تحديثات خلال الأسبوع وبروز تطبيقات جديدة نستعرض أفضلها في هذا المقال.


Comic ITتطبيق Comic IT

يبرز تطبيق Comic IT كأحد الخيارات المميزة لمستخدمي ويندوز فون الراغبين في إنشاء قصص مصورة من صورهم، إذ يتيح تطبيق Comic IT للمستخدمين استخدام صورهم الخاصة ضمن تصميم اختياري مناسب للقصص المصورة، كما يحتوي التطبيق على ملصقات يمكن التحكم بحجمها ووضعها في أي مكان، ويحتوي التطبيق كذلك طبعًا على فقاعات الحوارات الضرورية في القصص المصورة.

Remember to Drinkتطبيق Remember to Drink

يسعى تطبيق Remember to Drink لمساعدة المستخدمين على تذكر شرب الماء بشكل مستمر، وذلك للفوائد الصحية الكثيرة التي تترتب عن شرب الماء باعتدال. ويعمل التطبيق على تذكير المستخدمين طوال فترات من اليوم بشرب الماء، كما يمكن للمستخدمين بعد فترة إلقاء نظرة على مخطط بياني يوضح كمية الماء التي بدأوا بشربها بعد استخدامهم للتطبيق. ويأخذ تطبيق Remember to Drink عدة عوامل متعلقة بالمستخدمين بعين الاعتبار مثل الوزن، الجنس، مستوى النشاط وعدة عوامل أخرى. التطبيق متوفر كذلك على نظام iOS.

Pinball FX2لعبة Pinball FX2

بعد صدور لعبة Pinball FX2 على نسخة سطح المكتب من نظام ويندوز 10 قبل بضعة أسابيع، أصدر استوديو Zen نسخة ويندوز 10 موبايل من اللعبة، لتكون هذه أول مرة تصدر فيها نسخة لهواتف ويندوز الذكية من اللعبة، وتتوفر لعبة Pinball FX2 المعروفة بحجم كبير نوعًا ما إذ أن حجمها يبلغ 530 ميغابايت. في حال استمتاعك بمثل هذه اللعبة التي كانت تتوفر على نظام ويندوز إكس بي بشكل افتراضي، فقد ينال هذا الإصدار إعجابك على هاتفك الذكي.

OneShotتطبيق OneShot

حصل تطبيق OneShot على تحديث جديد في إصداره الجديد 5.0، إذ أصبح تطبيق الكاميرا المعروف على أجهزة ويندوز فون يدعم الآن 20 تأثيرًا جديدًا، كما تم إحداث عدة تحسينات على مستوى محرر الصور مثل التحرير في الوضع الأفقي، تقطيع أفضل للصور وعدة ميّزات أخرى. وسيلاحظ المستخدمون تحسينات أيضًا على أداء التطبيق الكلي، مع دعم أسواق جديدة كذلك. وجاء التحديث الجديد كذلك بتعديلات وتحسينات على واجهة الاستخدام للأجهزة ذات الحجم الكبير.

Outlook Groupsتطبيق Outlook Groups

بعد إصدارها لتطبيق Outlook Groups لويندوز 10 موبايل وويندوز فون 8.1 في شهر سبتمبر، عادت مايكروسوفت لتحديث التطبيق الذي يعمل على تحويل رسائل البريد الإلكتروني إلى محادثات جماعية، التحديث الجديد يتيح للمستخدمين إنشاء مجموعات جديدة عبر التطبيق، مع إمكانية إدارة أعضاء هذه المجموعات، ذكر أسمائهم الكاملة، ربط المستخدمين ببطاقات ملفاتهم الشخصية وعدة إصلاحات لمشاكل على مستوى الأداء وتسجيل الدخول.


كانت هذه أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع، سنعود الأسبوع المقبل بحول الله مع تطبيقات ويندوز فون جديدة.

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً