مراجعة تطبيق Yahoo Aviate Launcher – للبساطة عنوان!

Yahoo Aviate Launcher

تطبيق Yahoo Aviate Launcher هو تطبيق أندرويد صمم لتبسيط هواتف المستخدمين وترتيب تطبيقاتهم، ويتميز التطبيق بتصميم بسيط للغاية، وكلما تعمق المستخدم في التطبيق كلما تعرف على خصائص أكثر، ما يجعله تطبيقًا جيدًا جدًّا للباحثين عن تبسيط تجربة استخدامهم لهواتفهم.

عند تنصيب تطبيق Yahoo Aviate Launcher يتم الترحيب بالمستخدمين بشاشة جديدة وبسيطة تحتوي على أيقونات عشرة تطبيقات في الأسفل، والتي يمكن تغييرها بسهولة، إلا أن التطبيق لا يُعلِم المستخدم باعتماده لتطبيق واحد مرتين، عِلمًا أنه ليس من الضروري ملء كافة الخانات العشر، ما يفسح الفرصة أمام محبي البساطة لإبقاء الشاشة الرئيسة غير ممتلئة بتطبيقات لن يكونوا في حاجة إليها هناك.

عند السحب من اليمين إلى اليسار مرة واحدة يتم عرض مجموعات التطبيقات أو مجموعات ثيمات التطبيقات التي أنشأها التطبيق بنفسه، هذه المجموعات تضم تطبيقات إنتاجية، ترفيه، تواصل اجتماعي…ويتمركز أسفل هذه الشاشة خيار لإنشاء المستخدم لمجموعة تطبيقاته الخاصة، كما يمكن تغيير ترتيب المجموعات من خلال الضغط المستمر على مجموعة ما وسحبها وإفلاتها. وعند السحب من اليمين إلى اليسار مرة أخرى تظهر صفحة تحتوي على كافة تطبيقاتك مرتبة ترتيبًا أبجديًّا، إذ أن هنالك قائمة عمودية من الحروف في الجانب الأيمن تتيح لك الوصول للتطبيق المراد تشغيله مباشرة عبر القائمة.

Yahoo Aviate Launcher Auto Categorized Apps

أما عند السحب من اليسار إلى اليمين في الصفحة الرئيسة، سيتم عرض مساحات أو شاشات تطبيقات وودجت، والتي يمكن تخصيصها لمجالات محددة، مثلًا يمكن تخصيص مساحة للعمل، إذ يمكن أن تحتوي هذه المساحة على زر اختصار لإنشاء بريد إلكتروني، قائمة بتطبيقات الإنتاجية وودجت لأحد تطبيقات تنظيم الوقت أو التقويم، ويمكن أن تحدد مكانًا وزمانًا معينًا لتفعيل هذه المساحات مثلًا عند تواجدك في مقر العمل أو في وقت محدد من اليوم.

أحد الاختصارات التي يعاني في استخدامها مستخدمو الأندرويد هو السحب للأعلى للوصول إلى جهات الاتصال المفضلين أو اختصارات لجهات اتصال تتواصل معهم باستمرار، هذه الاختصارات تعاني من مشكلتين، الأولى هي أن حركات السحب العمودية غير معتادة في نظام أندرويد، والثانية هي أن عليك اعتماد 4 جهات اتصال على الأقل في القائمة، أي أنك لا تستطيع تحديد جهة اتصال واحدة أو جهتا اتصال أو ثلاث.

Yahoo Aviate Launcher Contextual content

وتشير معلومات تطبيق Yahoo Aviate Launcher إلى ضرورة احتواء الأجهزة على نظام أندرويد 4.0 فما فوق، وهي الإصدارات التي يتم التوصية بها للحصول على أفضل تجربة استخدام ضمن مساحة Listening التي تعتبر إحدى المساحات التي تدعم الصوتيات، أي أن المستخدمين قد يواجهون مشاكل مع التطبيق في حال احتواء جهازهم على إصدار أقل من المطلوب.

إحدى ميّزات تطبيق Yahoo Aviate Launcher هي دعمه لعدة لغات وتفعيله تلقائيًّا للغة المستخدمة ضمن الهاتف، عِلمًا أنّ اللغات التي يدعمها التطبيق لا تضم اللغة العربية حاليًّا إذ يكتفي بعدة لغات حاليًّا مثل الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية…

Yahoo Aviate Launcher Quick Contacts

يبقى تطبيق Yahoo Aviate Launcher تطبيقًا رائعًا لتبسيط تجربة استخدام الأندرويد، ويعتبر التطبيق مثاليًّا لمحبي البساطة وعدم إهدار الوقت في تخصيص هواتفهم يدويًّا.


 

التحميل على أجهزة أندرويد


 

للتحميل من متجر جوجل بلاي اضغط هنـــــــــا

للتحميل من متجر mobogenie اضغط هنـــــــــا

للتحميل من متجر 1mobile اضغط هنـــــــــا

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً