تطبيق Chubble – تطبيق محادثات عصري بأيدٍ عربية!

لاشك أنّ تطور كاميرات، معالجات وشاشات الهواتف الذكية بصفة عامة، يفتح أبوابًا كثيرة أمام العديد من المطورين الذين أصبح بإمكانهم ترجمة عدة أفكار على أرض الواقع مع المواصفات العالية التي أصبحت تتوفر عليها الأجهزة الذكية بصفة عامة. وقد تكون التطبيقات التي تحتاج إلى استخدام موارد كثيرة من اتصال انترنت، كاميرا وأداء سريع مثل تطبيقات البث الحي كتطبيق Periscope والذي يُعدّ أحد الأمثلة الجيدة حول هذا التطوّر، فوظيفة التطبيق ممتازة للغاية وتشهد إقبالًا كبيرًا سواء من المستخدمين الراغبين في تقديم محتوى مرئي حول اهتماماتهم أو المستخدمين الراغبين في التعلم والاستفادة منهم.

Chubble app Chubbling

أحد التطبيقات الأخرى الذي تُعتبر قريبة نوعًا ما من هذا التصنيف هو تطبيق Chubble المطوّر بأيدٍ عربية نعتز بها، والذي يُقدّم ميّزات مُشابهة إلى حدٍّ ما بتطبيق Periscope مع تركيزه على مُشاركة لحظات مع الأصدقاء والأحباب من خلال مشاركة فيديوهات حيّة مدتها 90 ثانية. يُتيح التطبيق التعليق مُباشرة ضمن المحادثات القصيرة الحيّة، ويتميّز باستخدام تقنية التعرّف على الأوجه لإبراز مشاعر وردود أفعال المستخدمين أثناء المحادثات من خلال تعابير وجوههم.

Chubble app live conversations

وبما أن تطبيق Chubble المميّز مازال جديدًا فيُتوقّع أن يشهد العديد من التطويرات والتحسينات خلال الفترة المقبلة، إذ يُمكن إضافة عدة ميّزات جديدة مستقبلًا تحسن تجربة الاستخدام الكلية للتطبيق.


نحن في موقع أبو عمر التقني نفخر وندعم الإنجازات العربية!


حمّل التطبيق الآن واستمتع:


iOS

ios-Download

 

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً