مشاكل تواجه مستخدمي الآيفون الجديد!

أعلنت آبل خلال الشّهر الماضي عن أحدث هواتفها الذكية، آيفون 6 إس و آيفون 6 إس بلس، هاتفين حققا مبيعات قياسية وصلت إلى 13 مليون وحدة خلال ثلاثة أيّامٍ فقط.

iphone 6s problems (2)
صورة من عمليّة تفكيك الآيفون 6 إس على موقع iFixit

أولى أجهزة الآيفون الجديدة وصلت إلى المستخدمين يوم الخامس والعشرين من شهر سبتمبر الماضي -أي قبل أسبوعٍ واحدٍ من الآن- وها هي أولى مشاكل الجهاز تطفو على السطح!

فمن خلال المنتدى الإلكتروني لخدمة الدعم من آبل، أعرب بعض المستخدمين عن إعجابهم بالأجهزة الجديدة وخصائصها مشيرين في نفس الوقت إلى بعض المشاكل التي أصبحت تواجههم. حيث ذكر أحد الأشخاص أنّه استيقظ صباحاً ليجد شاشة هاتفه iPhone 6s منطفئة مع ارتفاعٍ كبير في درجة حرارة الزّر الرئيسي للجهاز Home Button وعدم قدرته على تشغيل الجهاز. مستخدمٌ آخر ذكر أنّ جهازه انطفأ فجأةً بدون أيّ سببٍ واضح مع تأكيده على أنّ البطارية لم تكن فارغة. من جهةٍ أخرى، أشار مستخدمٌ ثالث إلى أنّ جهازه يصدر صوتاً مرتفعا جدّا عند التوصّل بالإشعارات.

نذكر أنّ هذه ليست المرّة الأولى التي يتمّ فيها التّبليغ عن مشاكل في أجهزة الآيفون الجديدة، كمشكلة قابلية طيّ جهاز الآيفون 6 السنة الماضية والذي أثار ضجّة كبيرة دفعت آبل إلى تغيير مواد صنع جهاز iPhone 6s والانتقال إلى الألمنيوم 7000 المتواجد في ساعتها الذكية Apple Watch.

نذكر أيضاً أن جهازي الآيفون الجديدين وبحلول يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري سيصلان إلى 40 دولة جديدة، على أن يصلا إلى 130 دولة مع نهاية السنة.

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً