عاجل: آبل تؤجّل موعد إصدار watchOS 2

اليوم الأربعاء، 16 سبتمبر 2015، ينتظر جلّ مستخدمي أجهزة آبل الذكية تحديثات كبيرة على مستوى نظم تشغيلهم، ففي حين ينتظر مستخدمو الآيباد، الآيفون والآيبود تاش تحديث iOS 9 الجديد، ينتظر مستخدمو Apple Watch تحديث نظام تشغيل ساعتهم إلى نسخته الثانية watchOS 2.

أولائك الذين ينتظرون watchOS 2 قد ينزعجون بعض الشيء من هذا الخبر، إذ ذكر قبل قليل موقع Techcrunch ذائع الصيت أنّ آبل اضطرّت إلى تأجيل إصدار التحديث إلى يومٍ آخر.

watch os 2 (2)

متحدّث رسمي باسم آبل قال لـ Techcrunch: “قمنا باكتشاف مشكل “Bug” في نظام watchOS 2 الجديد، مشكلٌ قد تأخذ عملية حلّه بعض الوقت، ممّا يعني أنّنا لن نصدر التحديث اليوم، ولكن سيتمّ ذلك في وقتٍ قريب”.

في سياقٍ متّصل، نذكر أن توقيت إصدار تحديث iOS الجديد لن يحدث فيه أيّ تغيير، حيث سيتمّ بدء وصوله اليوم على الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت جرينيتش، أي بعد أقلّ من ساعة من الآن. ويتوقّع أن يكون هناك ضغطٌ كبير على السيرفرات مما قد يسبّب بطءاً أثناء العملية.

نشير إلى أنّنا في موقع أبو عمر قد قمنا بوضع بعض التوجيهات والنصائح لمن سيقوم بالتحديث إلى iOS 9، توجيهات الغرض منها الحفاظ على ملفاّت المستخدمين وضمان سير سلس للعملية.

نصائح مهمّة قبل الانتقال إلى iOS 9


نتطلّع إلى سماع آرائكم وانطباعاتكم حول iOS 9 بعد التحديث، كما سنوافيكم بأي جديد بخصوص تاريخ إصدار نظام watchOS 2.


المصدر

 

Zarhouni
الكاتبZarhouni
مهتمّ بكلّ ما له علاقة بالتقنية والأعمال، أدرس الإدارة المالية وأسعى لتوفير محتوى عربي ذو مصداقية وجودة عالية.

اترك تعليقاً