أفضل تطبيقات ويندوز فون خلال الأسبوع [3]

6sec-app

مع مرور أسبوع جديد، تتوفر عدد من التطبيقات على نظام ويندوز فون، منها من تصدر لأول مرة على المنصة ومنها من شهدت تحديثًا جديدًا، دعونا نتعرف على أفضلها.

Readit appتطبيق Readit

تتوفر العديد من تطبيقات شبكة Reddit على نظام ويندوز فون، حيث أن هنالك عدّة خيارات متوفرة لتصفح الشبكة المعروفة والمشاركة فيها، وكالعادة، فإن تواجد عدد كبير من الخيارات يصعب عملية الاختيار على المستخدم، لذا إن لم تجد بعد تطبيقك المفضل لتصفح شبكة Reddit فقد يكون تطبيق Readit مناسبًا لك. يتيح تطبيق Readit إمكانية تصفح الشبكة والمشاركة مباشرة من خلاله، كما أنه يقدم واجهة باللونين الأزرق والأسود تجعل من عملية القراءة سهلة ومريحة للعين، كما أنه مندمج بشكل كُلّي مع خدمة Imgur، أي أنه يتيح إمكانية تخصيص الثيمات على حسب ذوق المستخدم.

Slack appتطبيق Slack

أصبح تطبيق Slack متوفرًا للجميع أخيرًا على نظام ويندوز فون، فعلى الرغم من استمرار فترته التجريبية، إلا أنه أصبح مفتوحًا أمام الجميع بعد أن كان متوفرًا لعدد محدود من المستخدمين لتجربته. ويعتبر تطبيق Slack أحد التطبيقات التي اكتسبت شهرة كبيرة كتطبيق لمحادثات العمل، وقد شكّل عدم تواجده على منصة ويندوز فون غيابًا كبيرًا بالنظر إلى كونه أحد أكثر التطبيقات شهرة حاليًا.

WhatsApp app windows phoneتطبيق WhatsApp

شهد تطبيق WhatsApp تحديثًا على نظام ويندوز فون بعد فترة طويلة، حيث جاء التحديث بعدد من الإضافات الضرورية بما فيها إصلاحات بعض المشاكل. ويتيح التحديث الجديد إمكانية تعيين المحادثات مقروءة أو غير مقروءة، إضافة عدة إيموجي جديدة، مع إمكانية تغيير ألوان بعضها من خلال الضغط المستمر عليها، إمكانية تحديد عدة رسائل في المحادثة وإعادة توجيهها أو حذفها، إرسال رسالة أو حفظ بطاقات جهات الاتصال التي تصلك عبر التطبيق في حال كانوا متواجدين أيضًا على WhatsApp، تقليل البيانات المستخدمة أثناء المكالمات عبر التطبيق من خلال الإعدادات، تفعيل أو تعطيل صوت أو اهتزاز تنبيهات التطبيق الدّاخلية واختيار نغمة خاصة لمكالمات WhatsApp.

6sec app windows phoneتطبيق 6sec

حصل تطبيق 6sec على تحديث جديد هذا الأسبوع، حيث جاء تحديث التطبيق البديل لتطبيق Vine بتعديلات جديدة على مستوى الواجهة، خيارات جديدة لعرض فيديوهات الفاين وإمكانية اختيار فيديوهات من هاتفك، بالإضافة إلى عرض فيديوهات الفاين حسب الشعبية، تاريخ الإضافة وما إلى ذلك. وأَضْفَت التعديلات الجديدة على تصميم التطبيق جمالية أكثر مع كون طرق عرض الفيديوهات الجديدة مفيدة للمستخدمين المكثفين للتطبيق والذين يقضون ساعات في مشاهدة فيديوهات الفاين.

Xender appتطبيق Xender

بعد صدور تطبيق Xender لمشاركة الملفات على نظام ويندوز فون الأسبوع الماضي فقط، شهد التطبيق هذا الأسبوع تحديثًا جديدًا حمل في جعبته الكثير من الإصلاحات التي تم توفيرها من أجل عدة مشاكل اكتشفت بعد صدور التطبيق. وقد أصبح إصدار التطبيق الآن 1.1.0.0، وقد تم إصلاح مشكلة تشغيل الفيديوهات البطيئة، مشكلة عدم ظهور الصور المصغرة، إلى جانب مشكلة تعطل التطبيق عند البدء بإرسال الصور. وبالتالي فقد كان هذا التحديث موجّهًا في المقام الأول لإصلاح مشاكل التطبيق دون ميّزات جديدة.


كانت هذه أهم التطبيقات التي صدرت أو شهدت تحديثًا على نظام ويندوز فون هذا الأسبوع، نضرب لكم موعدًا جديدًا الأسبوع المقبل إن شاء الله.

 

ياسين الشريك
أقضي معظم وقتي يوميًّا في متابعة جديد التّقنية عبر مقالات وفيديوهات متنوعة، غير متعصب لأي شركة، أحب استخدام وتجربة التطبيقات والألعاب على الأندرويد ومعجب بحريّة وميّزات هذا الأخير.

اترك تعليقاً